بدرية طلبة “أنا اللى صالحت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى فى المشكلة الأخيرة”وبطبلها علشان اشتغل معاها ممكن -فيديو

17 يونيو 2022 - 9:14ص منار حسين مجتمع النجوم

كشفت الفنانة المصرية بدرية طلبة أنها هي من صــالحت الفنانة ياسمين عبدالعزيز على زوجها الفنان أحمد العوضي في خــلافهما الأخير.

بدرية طلبة قالت، خلال استضافتها في برنامج “كلام الناس” على قناة MBC مصر: “ياسمين حبيبتي وبحبها وصــالحتها علي أحمد العوضي في المشــكلة الأخيرة، وربنا يهنيهم ويسعدهم”.


ورفضت كشف المزيد من التفاصيل، واكتفت بقول:” ياسمين والعوضي حصــلت بينهم مشــكلة زي أي زوجين حصلت بينهم مشــادة وزعـــلوا من بعض شوية وتدخلت وصـــالحتهم والموضوع خــلص”.

وردت على من اتهــموها بنفــاق ياسمين عبدالعزيز لتعمل معها، قائلة: “آه بحبها وهطـبلها وأمـسك رق وأتحـزم وأرقص لها كمان”.

 

بدرية طلبة توجه رسالة للشــامتين في ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي:
وكنت قد حرصت الفنانة المصرية بدرية طلبة على توجيه التهنئة للفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي على تصالحهما، بعد الخــلافات التي وقعت بينهما مؤخرا.

ووجهت رسالة للشــامتين، على حسابها بموقع “انستجرام”، حيث كتبت: “رساله لبعض اللي يتعدو علي صوابع الايد الواحدة حضراتكم استعجلتو قــوي في اللت والشـــماتة وقلتو كلام متملينو ومشغـــلتوش دماغكم أن الخــناقة والغاء المتابعة دا اكبر دليل علي ان حياتهم طبيعيه و دا شئي صحى”.

 

الفنانة المصرية أضافت: “ماهو معــلش الحب زى الاكل لو مفــيهوش توابل مش حيبقي له طعم.. ربنا مايكتب على حد فـــراق حبيبه اللي بيخـــاف عليه وبيحبه من قلبه بصدق وبضــمير مبروك الصـــلح يا حلوين”.

تصــالح ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي:
وكانت قد أكدت عدد من المصادر المقربة أن المياة قد عادت لمجاريها بين الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، بعد الخــلافات التي وقعت بينهما مؤخرا، وتردد أنباء حول انفــصالهما.

وقد أكدت المصادر أن هناك صــلحا وقع بين ياسمين والعوضي، وعلى إثره أعادت ياسمين لمتابعة العوضي عبر حسابها الرسمي بتطبيق “إنستجرام”، وذلك بعدما كانت قد ألــغت متابعتها لها، وقت وقوع الخــلاف.

خــلافات ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي:
وكانت قد وقعت خــلافات شــديدة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، بعد عودتها من سويسرا إثر إجراءها عملية جراحية هناك، حيث قامت بإلغاء متابعتها له، مما تسبب في تردد الكثير من الأنباء حول انفــصالهما.

هذا إلى جانب انتــ قادات متبادلة بين ياسمين وشقيقها وائل عبد العزيز، الذي أعلن تضامنه معها في مــ رضها، لترد باتهــ امه ببيعها مقابل الحصول على سيارة مرسيدس، وهو ما رفضه الأخير ليهــ اجمها، قبل أن يحذف الشقيقان رسائلهما السلبية.


رد أحمد العوضي على أنباء انفــصاله عن ياسمين عبدالعزيز:
وكان قد رد الفنان أحمد العوضي على الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات الماضية حول انفصاله بالطــ لاق عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

 

ونشر أحمد العوضي عبر حسابه في إنستجرام صورة تجمعه بزوجته، وكتب معلقا عليها : “مهما يحصل بينا هتفضلي انتي كل حاجه وكل حياتي بحبك”.

كما نشر العوضي توضيحا آخر لجمهوره عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك جاء فيه : “انا صمتي كان عشان ده خــ لاف بيني وبين زوجتي الحبيبه زي اي زوجين طبيعيين .

 

وياسمين علي طبيعتها فعبرت عن غضــ بها زي اي اخت من اخواتي لما بتتصرف .. لإنها بتتصرف بتلقائيه علي طبيعتها بعيدا عن النجوميه، فمنعا للقيل والقال انا بقولها اني بحبك، واللي بيني وبينك اكبر بكتير من اي خــ لاف اوكلام فاضي”.

من ناحية أخرى أصدر مكتب أشرف عبد العزيز، محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز، بيانا إعلاميا حذر فيه من نشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة.

وجاء في البيان : “نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخـ الفة ذلك”.

وعكة صحية

يوم السبت الماضي، نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز صورة لها من أحد المستشفيات، وعلقت قائلة: “أهم حاجة في الدنيا الصحة، نعمة كبيرة”.

وكشف مصدر أن ياسمين عبدالعزيز سافرت بصحبة زوجها الفنان أحمد العوضي لإجراء فحوصات طبية بسويسرا.

أحمد العوضي

نشر أحمد العوضي صورة من مدينة جينيف السويسرية بالتزامن مع الرحلة العلاجية لزوجته، ووجه فيها الشكر لأحد الأشخاص على حسن ضيافته.

إلغاء المتابعة

في الساعات الأولى من صباح اليوم، قامت الفنانة ياسمين عبدالعزيز بإلغاء متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي، بينما احتفظت بالصور التي تجمعهما.

رسالة شقيقها

وجه الفنان وائل عبدالعزيز رسالة لشقيقته عبر حسابه بموقع فيسبوك، قال فيها: “يا بنتي أنتي ليكي بعد ربنا احنا، وتعــ بك تعبنا وفرحك فرحنا واحنا معاكي ووراكي ليوم الدين، معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله”.

رسالة قاسية

ردت الفنانة ياسمين عبدالعزيز على شقيقها عبر “استوري” إنستجرام، برسالة قاسية قالت فيها: “اتوكس إنت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس”.

“بعتينا من 20 سنة”

بعد نشرها هذه الرسالة لشقيقها، قام “وائل” بالرد على “ياسمين” عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، قائلا: “أنا مش هرد عليكي والله وقله الأدب دي.. إنتي متعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحميتك إزاي وحاولت أطلع بيكي وبمشــ اكلك بأقل خساير لكن إنتي مبتتعلميش”.

 

وأضاف: “ربنا بيدي الإنسان دروس ودرس مــ رضك متعلمتيش منه حاجة، ربنا يهديكي ولو ع البيع إنتي بعتينا كتير من ٢٠ سنة واحنا اللي بنشتريكي”.

صورة العوضي

قامت ياسمين عبدالعزيز بعدها بحذف صورة واحدة لزوجها الفنان أحمد العوضي من حسابها على موقع إنستجرام.

حذف الرسائل

قام وائل عبدالعزيز بحذف المنشور الأول الذي كتبه لشقيقته، كما حذف المنشور الثاني الذي رد به عليها، وقامت بدورها بحذف الرسالة التي وجهتها له عبر إنستجرام.

الكلمات الدلالية لـ بدرية طلبة “أنا اللى صالحت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى فى المشكلة الأخيرة”وبطبلها علشان اشتغل معاها ممكن -فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بدرية طلبة “أنا اللى صالحت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى فى المشكلة الأخيرة”وبطبلها علشان اشتغل معاها ممكن -فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور