بعد تصدرها التريند بدرية طلبة تحذف منشورها عن خطف ابنة شقيقها والداخلية تعلق “أكاذيب “

16 يونيو 2022 - 11:35م منار حسين عربى، مشاهير

أثــارت الفنانة المصرية بدرية طلبة، حالة جـ ــدل واسعة بعد إعلانها مؤخرًا عن نجاة ابنة شقيقها من محاولة خطـــف.
بدرية طلبة، نشرت عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”، صورة لذراع ابنة شقيقها بعد إصـــابتها بوخــز في يديها، وعلقت على الصورة قائلة: “والله ماكنت بصدق ومكانش يجي علي بالي أبدا أن دي حقيقة لكن حصلت لحد مني”.

وأضافت: “اللي اتشكــت دي بنت أخويا، وربنا ستر ورجعت بيتها بالسلامة، أمانه خدوا بالكم من بناتكم لأن واضح أن البنات الكبار هم السن المستهدف”.

وتابعت: “شيروا علي قد ما تقدروا علشان نوعي الناس، دا مش بوست منقول، دى صفحتى أنا بدرية طلبة ودى بنت أخويا”، ولم تكشف بدرية طلبة عن موقف أسرتها من إبـــلاغ الشرطة عن الواقعة أو تفاصيل وكيفية حدوثها.

تراجع بدرية طلبة عن منشورها
وتصدرت بدرية طلبة محركات البحث على جوجل بسبب المنشور الذي قامت بنشره، مما دعاها للخروج مرة أخرى وقالت في منشور جديد: طاعتبرونى منــزلتش حاجة طالما حتعــدوا تكذبوا وتناقشوا انا بوعيكم مش اكتر لان حصل معانا فعلا ومقولتش تخدير كلى زي ما بتقولوا والبوست كان واضح”.

وأضافت: “واللي بيدخل على الخاص عايز التفاصيل أنا مش فاضـــية اعد اشرح لكل واحد مش مصدق براحة راحتك والغريبه بقي اللى يقولك ترند!!! ترند ايه يا أبو ترند هو أى هبد واى كلام؟”.

أول رد من الداخلية على الواقعة
وكشفت وزارة الداخلية، تفاصيل الواقعة وقالت في بيانها إنه بالفحص تبين عـ ــدم صحة تلك الادعـــاءات، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه عقب خروج ابنة شقيقها صحبة والدتها للتسوق وشراء بعض المستلزمات ونتيجة لارتفاع درجة الحرارة شعرت بحالة إعيـــاء، ولدى علم الفنانة المذكورة بالأمر قامت بكتابة المنشور المشار إليه دون التحقق من الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الكلمات الدلالية لـ بعد تصدرها التريند بدرية طلبة تحذف منشورها عن خطف ابنة شقيقها والداخلية تعلق “أكاذيب “

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد تصدرها التريند بدرية طلبة تحذف منشورها عن خطف ابنة شقيقها والداخلية تعلق “أكاذيب ““

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور