“بدون بنطال”.. التونسية سارة حناشي تشعل ثالث أيام مهرجان الجونة

28 أكتوبر 2020 - 8:53م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

خطفت الممثلة التونسية، سارة حناشي، الأنظار بسبب إطلالتها الجريئة والمثيرة على السجادة الحمراء، بفعاليات اليوم الثالث، من الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي.

وظهرت الفنانة بفستان “شيفون” ملون بدرجات البرتقالي والأصفر والأحمر، قصير للغاية، أظهر ساقيها كاملتين، مع فتحتين من الجانبين، أظهرتا هوت شورت قصير، والفستان له فتحة صدر.

واعتمدت الفنانة على قلادة لامعة، كما ظهرت بشعرها الكيرلي المعتاد مع مكياج داكن اللون.

وسارة حناشي هي ممثلة تونسية (35 عاما) شاركت في عدة أفلام تونسية، منها أففلام “طفل الشمس” و”جسد غريب”.

سارة صرحت إنها تحب كثيراً التصاميم التي تعكس الفتاة المتمرّدة لكونها تعكس شخصيتها، وتابعت أنه لم يقنعها أحد بهذه الملابس؛ فهي التي قرّرت أن ترتديها وهي من تصميم مصمّمة أزياء تونسية تتعاون دائماً معها لأن ملابسها شبيهة بأسلوب سارة.

 وعن الانتقاد الذي تعرّضت له عبر السوشيال ميديا، أجابت بأنها لم تتابعه ولم تقرأ ما كتب وهي لا ترى أن ملابسها جريئة بل ملابس عادية مناسبة لكونها في مهرجان كبير.

وعن حضورها مهرجان الجونة في الدورة الثانية تقول إنها سعيدة بدعوتها كضيف شرف في المهرجان وتشكر انتشال التميمي والفنانة بشرى على دعوتها، وتابعت أنها قابلت انتشال في مهرجان تورنتو وقت عرض فيلمها “جسد غريب” في المهرجان، ووقتها أثنى التميمي على أدائها وموهبتها وبأنها ممثلة مجتهدة ولها مستقبل واعد.

وعن مهرجان الجونة، أشارت إلى أن حضورها كان مهماً للتعرّف إلى فنّانين ومخرجين ومنتجين من العالم العربي ولحضور أفلام من كل دول العالم وورش تفيدها كممثلة، كما لفتت إلى أن المهرجان مشرّف في ثاني دورة، فعادةً المهرجانات تأخذ وقتاً كي تنجح لكن الجونة أثبت النجاح.

وانطلقت الجمعة 23 أكتوبر 2020  فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، والتي من المقرر استمرارها حتى 31 أكتوبر الجاري، حيث يحتضن مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة فعاليات المهرجان وعروض سجادته الحمراء.

ووجهت إدارة المهرجان، الدعوة إلى عدد كبير من الفنانين من أجل حضور الدورة الجديدة، من بينهم، أحمد السقا، تامر حسني، محمد هنيدي، يسرا، محمد رمضان، خالد الصاوي، أصالة، إلهام شاهين، نيللي كريم، خالد النبوي، لبلبة، أحمد داود، روجينا، أشرف زكي، جومانا مراد، محمد جمعة، سلوى خطاب، ريهام عبدالغفور، هالة صدقي، جميلة عوض، نجلاء بدر.

ومن ضمن قائمة الحضور، ياسمين صبري، أمينة خليل، ميريهان حسين، غادة عادل، دينا الشربيني، لقاء الخميسي، عمرو سعد، محمد ثروت، أحمد فتحي، نضال الشافعي، وفاء عامر، مريم حسن، رزان مغربي، محيي إسماعيل، بسمة، أحمد رزق، مي سليم، هبة مجدي، ريم مصطفى، إنجي المقدم، آيتن عامر، سمير صبري، هاني رمزي، صبري فواز، أروي جودة، كريم قاسم، أحمد حاتم، محمد فراج ونيقولا معوض وأصيل عمران واستيفاني صليبا.

الكلمات الدلالية لـ “بدون بنطال”.. التونسية سارة حناشي تشعل ثالث أيام مهرجان الجونة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““بدون بنطال”.. التونسية سارة حناشي تشعل ثالث أيام مهرجان الجونة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور