براءة محمد رمضان بعد اكتشاف نصب شبيه إسماعيل يس في “موسى”

29 أبريل 2021 - 11:58ص منار حسين مجتمع النجوم

شهدت أحداث الحلقة 16 من مسلسل “موسى”، للفنان محمد رمضان ظهور جديد لشخصية شبيه إسماعيل يس التي أثارت جدلا واسعا خلال الأيام الماضية، أدت لقيام عائلة الفنان الراحل لتقديم شكاوى ضد محمد رمضان.

وكان المشهد المثير للجدل أظهر شبيه إسماعيل يس وهو يشتري من “موسى” كرافتات دون أن يدفع تمن مشترياته بحجة أنه فنان لذا من الطبيعي أن يشتري بالمجان، لكن موسى يرفض ذلك.

وأثبتت حلقة اليوم صحة كلام الفنان محمد رمضان بأنه هذا الشخص يستغل تشابهه مع إسماعيل يس للنصب وهو ليس إسماعيل يس نفسه.

حيث جاء في المشهد اليوم ظهور “خليل” في السوق وأمسكه الناس وقالوا له: “أنت تاني يا خليل”، ليراهم “موسى” ويقول لهم: “أنا عارفة دا كويس”، ليتهمه الناس بالنصب أمام موسى قائلين: “دا نصاب بيجي ياخد حاجات ببلاش على أساس أنه الفنان”.

وتراه “سمية الخشاب – حلاوتهم” لتقول له: “انت بتنصب وعمال تسىء سيرة الفنان”، ليسئلها “موسى”: يعني أيه فنان؟، لتُجيب عليه: “هو بيقلد فنان عظيم وكلمة فنان يعني مشخصاتي في السينما”.

وكان محمد رمضان قد رد على الانتقادات التي وجهت إليه واتهامه أنه سخر من الفنان إسماعيل ياسين في مشهد في مسلسله “موسى”، ونشر المقطع الذي أغضب الجمهور عبر حسابه على Instagram وقال: “موسى في أول يوم عمل له في وسط البلد القاهرة سنة 1946 مايعرفش لا سينما ولا فنانين وده انقذه من عملية نصب من واحد يستغل شبهه بإسماعيل ياسين”.

يذكر أن مسلسل “موسى” من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

الكلمات الدلالية لـ براءة محمد رمضان بعد اكتشاف نصب شبيه إسماعيل يس في “موسى”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “براءة محمد رمضان بعد اكتشاف نصب شبيه إسماعيل يس في “موسى”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور