“برج خليفة يتحول إلى سونار”.. بتكلفة استفزت الجمهور زوجان يقيمان حفلاً ضخمًا للإعلان عن جنس مولودهما

11 سبتمبر 2020 - 11:01م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم

استقبل برج خليفة، أكبر حفل من نوعه في العالم لمعرفة جنس الجنين، وأثار الحفل جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب التكلفة المبالغ فيها ليتصدر برج خليفة تريند موقع التغريدات.

أقام الحفل كل من اليوتيوبر أنس مروة وزوجته أصالة المالح، ونشرا فيديو في قناتهما الرسمية على موقع يوتيوب، ونشرا لحظة الإعلان عن نوع مولودهما موثقين لحظة اختيارهما لهذه الطريقة لمعرفة نوع الجنين، حيث اتفق الزوجان على أن يتكفل أحد الأشخاص باستلام نتيجة الكشف عن جنس الجنين من المركز الطبي الذي أجرت الزوجة الاختبار فيها، وتسليمه للمسؤولين عن الإعلان في برج خليفة ليظهر بشكل مفاجئ للجميع.

استفز الحفل مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بلغت تكلفته ما يزيد عن 350 ألف درهم، وهو ما أثار غضب المتابعون، واللذين اعتبروا أن هذا الحفل أمر مبالغ فيه، خاصة في ظل الظروف التي يمر بها العالم وتعاني فيها كثير من الدول والشعوب من أزمات مالية.

وكتب أحد المغردون على موقع تويتر معبراً عن اندهاشه: “٢ يوتيوبرز في الامارات عملوا حفله معرفه نوع الجنين علي برج خليفة في الامارات بدأ عد تنازلي وبعدين إعلان نوع الجنين، الحفلة كلفت ٩٥ الف دولار على ٣دقايق، فرحتهم أما عرفوا إنه ولد كأنه كان فيه إحتمال يطلع طائر أو حاجه تانيه مش فاهم ما هو يا ولد يا بنت والاتنين خير”

وبحسب صحيفة البيان الإماراتية، يبلغ سعر الإعلان الضوئي على كامل واجهة برج خليفة لمدة 3 دقائق، 350 ألف درهم وهي التكلفة التي أثارت جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي اللذين انتقدوا الحفل، معبرين عن اندهاشهم لاتجاه شخص لإقامة حفل من هذا النوع مقابل هذه الأموال.

أنس وأصالة لمن لا يعرفهما، هما ثنائي سوري تعارفا عبر الإنترنت من خلال موﻗﻊ “سناب شات” وكان أﻧﺲ يعيش مع ﻋﺎﺋﻠﺘﻪ في ﻜﻨﺪﺍ ﻭﺃﺻﺎﻟﺔ ﺗﻌﻴﺶ ﻣﻊ ﻋﺎﺋﻠﺘﻬﺎ في الولايات المتحدة الأميركية. ﺗﺤﺪﺛﺎ ﻟﻤﺪﺓ ﺃﺳﺒﻮﻉ عبر “سناب شات”، ﺛﻢ ﺳﺎﻓﺮ أنس إلى أميركا خصيصاً ﻟﻴﺮﻯ ﺃﺻﺎﻟﺔ، ﻭﺍﻟﺘﻘﻴﺎ ﻓﻌﻼً ﻭﺃُﻋﺠﺒﺎ ﺑﺒﻌﻀﻬﻤﺎ وتزوجا بعد ثلاثة ﺃﺷﻬﺮ، وﺭﺯﻗﺎ ﺑﻄﻔﻠﺔ ﺍﺳﻤﻬﺎ ﻣﻴﻼ ﻭﻳﻌﻴﺸﺎﻥ في ﻜﻨﺪﺍ وانتقلا أخيراً إلى دبي.

الكلمات الدلالية لـ “برج خليفة يتحول إلى سونار”.. بتكلفة استفزت الجمهور زوجان يقيمان حفلاً ضخمًا للإعلان عن جنس مولودهما

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““برج خليفة يتحول إلى سونار”.. بتكلفة استفزت الجمهور زوجان يقيمان حفلاً ضخمًا للإعلان عن جنس مولودهما“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور