برغم الحداد.. نجوى كرم بفستان شفاف في Arabs got talent.. وتبكي بعد تذكر شقيقها الراحل.. صور

16 أبريل 2017 - 12:16ص sara عربى بيروت - كل النجوم 26٬020 مشاهدة

حضرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم أولى حلقات العروض المباشرة من برنامج Arabs got talent، بملابس الحداد، وذلك في أول ظهور لها بعد وفاة شقيقها نقولا كرم.

الفنانة اللبنانية أطلت خلال الحلقة بفستان أسود طويل شفاف من الجانبين، ووجهت الشكر لإدارة قنوات MBC لتأجيلهم عرض البرنامج لفترة بسبب وفاة شقيقها، ثم وجهت رسالة مؤثرة لشقيقها الراحل قائلة: “بعد أن تعبنا وفرحنا معا، بكيت وحدي من دونك لكي يبقى حبّنا وحده المشترك بيننا”، ثم بكت بشدة.

نجوى كرم3
نجوى كرم4

علي جابر واسى نجوى، مشيراً إلى أن هذه الحلقة هي “حلقة نجوى”، حيث أكد أن ما تقوم به نجوى عمل جبار حيث أنها تتخطى حزنها لتفرح الناس، كما قام أحمد حلمي بتعزيتها قائلا أنها تمتلك قلب كبير وستستطيع أن تتخطى أحزانها.

نجوى كرم2 نجوى كرم

وكانت نجوىكرم قد نشرت على حسابها على “انستغرام” مقطع فيديو لجزء من أغنيتها الجديدة “تعا بَوْرِد بقلبي” والتي غنتها خصيصا لشقيقها الراحل.

يذكر أن شقيق نجوى كرم قد وافته المنية في شهر مارس الماضي إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، وهو ما سبب لها صدمة شديدة.

نجوى كرم وشقيقها

وقد تم تشييع جنازته وسط حضور عدد كبير من النجوم والمشاهير وقامت فرقة من الخيالة بزفة الجنازة وحمل الجثمان بعدها العديد من الشباب وقاموا بالرقص به على الشماريخ و نغمات أشهر الأغاني اللبنانية.

وظهرت مجموعة صور لنجوى من جنازة شقيقها، والتي كشفت عن إصابتها بحالة انهيار شديدة، حيث دخلت في نوبة بكاء شديدة خلال إلقائها نظرة الوداع الأخيرة على شقيقها داخل كنيسة دير مارالياس بزحلة، كما ظهرت صورة لها أثناء تلقيها العزاء، وقد تسبب الحزن في تغيير ملامحها بشكل كبير.

جنازة شقيق نجوى كرم جنازة شقيق نجوى كرم
جنازة شقيق نجوى كرم نجوى كرم

الكلمات الدلالية لـ برغم الحداد.. نجوى كرم بفستان شفاف في Arabs got talent.. وتبكي بعد تذكر شقيقها الراحل.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “برغم الحداد.. نجوى كرم بفستان شفاف في Arabs got talent.. وتبكي بعد تذكر شقيقها الراحل.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور