“برقع وفستان مكشوف”… نسرين أمين تثير الجدل بجلسة تصوير جديدة

16 ديسمبر 2018 - 7:24م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 419 مشاهدة

خضعت الفنانة نسرين أمين لجلسة تصوير جديدة ارتدت خلالها فستانا أسود و”برقع” وأثارت حالة من الجدل نظرًا لارتدائها فستانًا مكشوفًا.

ولدت الفنانة الشابة نسرين أمين في مدينة القاهرة عام 1984، تخرجت الفنانة الشابة نسرين أمين من الثانوية العامة، ثم درست الفنون التطبيقية قسم دعاية وإعلان في جامعة حلوان ولكن حبها الشديد للتمثيل جعلها تنتسب إلى “استوديو الممثل” وتتبع ورشات تمثيل.

المخرج يسري نصر الله هو أول من اكتشف موهبتها الفنية وقدمها في فيلم “احكي يا شهرزاد” مع الفنانة منى زكي عام 2009. لفت الأنظار بموهبتها المتميزة معلنة بقدوم نجمة شابة جديدة.

من أبرز أعمالها مسلسل “أبواب الخوف” من بطولة عمرو واكد وأمير كرارة ومن إخراج أحمد خالد  وشاركت في فيلم “الحساب” من إخراج عمر خالد، وشاركت بدور مميز في مع الفنانة يسرا وسمير غانم في مسلسل “شربات لوز” عام 2012.

شاركت نسرين أمين في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “ممنوع الاقتراب أو التصوير” مع الفنانة زينة وحققت من خلال دورها ردود أفعال إيجابية.

“ممنوع الاقتراب أو التصوير” بطولة كل من وفتحى عبد الوهاب، ومحمد شاهين، وأحمد العوضي، ومي القاضي، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف محمد الصفتي، وإنتاج أمير شوقي.

كما عُرض لنسرين في عيد الأضحى الماضي فيلم “سوق الجمعة” الذي تُجسِّد فيه دور بائعة شاي، والفيلم بطولة عمرو عبد الجليل، ريهام عبد الغفور، دلال عبد العزيز، محمد لطفى، صبرى فواز، أحمد فتحى، سلوى محمد على، محمد عز، محمود حجازى وإخراج سامح عبد العزيز.

الكلمات الدلالية لـ “برقع وفستان مكشوف”… نسرين أمين تثير الجدل بجلسة تصوير جديدة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““برقع وفستان مكشوف”… نسرين أمين تثير الجدل بجلسة تصوير جديدة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور