بسبب ما حدث للفنانة رجاء الجداوي.. يحيى الفخراني يكشف وصيته لزوجته وابنه شادي: اللي حصل عمري ما كنت أتخيله

6 يوليو 2020 - 10:55م أحمد عربى، مشاهير

نعى الفنان المصري يحيى الفخراني الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، مؤكدا إن علاقتهما لم تنقطع منذ آخر عمل جمعهما وهو مسلسل “للعدالة وجوه كثيرة”.

الفنان المصري أضاف، في مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” على قناة “‎ mbc ‎مصر” تقديم الإعلامي عمرو أديب، أن علاقته بمواقع التواصل الاجتماعي ليست قوية، ولكنه سمع بالهجوم والتنمر على الفنانة رجاء الجداوي بسبب علاجها على نفقة الدولة.

 الفخراني قال: “أنا اتقهرت، لأن مش دي بالذات لا ما تجيش في دي، اللي يعرفها عن قريب يعرف إنه لا متجيش في دي، عمري ما كنت أتخيل إن في حد يتنمر على فنان بيحبه، كنت فاهم كده إنه مستحيل، أنا بعيش جواك وبدخل بيتك فازاي تقول عني كده”.

وكشف عن وصيته لزوجته وابنه، بقوله: “ساعتها قولت للميس وشادي لو عييت وهتكلف ملايين مش عندي إوعوا تاخدوا من الدولة حاجة، وأنا الحمد لله ميسور وأقدر لكن في فنان تاني هيقول لأ”.

وكانت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي قد تعرضت لحملة تنمر شديدة، حيث قيل أنه يتم تمييزها عن باقي المرضى لكونها فنانة، وهو ما ردت عليه رجاء وقتها، بقولها إنها تتلقي العلاج وفقا لبروتوكولات وزارة الصحة التي تتبع مع كل المرضى داخل غرفة مثل باقي الغرف بلا تمييز وبنفس القدر من الرعاية والإهتمام.

وسخرت ممن اشاعوا بأنها تلقى رعاية مميزة زائدة قائلة بحسها الفكاهي: ” هيهتموا زيادة أزاي .. هيزودوا الجرعة؟ علشان اموت ؟ ..كله زي بعض سواسية غني وفقير لا يميز المرض بينهم”.

وأضافت أنها عندما أصيبت بارتفاع في درجة حرارتها في يوم ٢٧ رمضان واعتقدت أنها ربما قد تكون أصيبت بضربة شمس خاصة أنه كان يوما حارا وعندما تناولت خافض حرارة “بنادول ” ولم تنخفض حرارة جسمها اتصلت بالإعلامي عمرو أديب والإعلامية لميس الحديدي اللذان استشارا أطباء عن كيفية التصرف وأجرت أشعة على الصدر أولا ووجدوا جزء من الرئة مصاب. وأوضحت أنها أتمت إجراءات دخلوها الحجر الصحي بمستشفي العزل بالإسماعيلية ببطاقتها الشخصية التي تحمل اسمها الحقيقي “نجاة علي حسن” كأي مريضة ولم يكتشف أحد أنها رجاء الجداوي إلا بعد دخولها الحجر خاصة أنها كانت في حالة اعياء وإرهاق شديدين وأنها الآن تكمل علاجها وحالتها جيدة وتحمد الله كثيرا.

الكلمات الدلالية لـ بسبب ما حدث للفنانة رجاء الجداوي.. يحيى الفخراني يكشف وصيته لزوجته وابنه شادي: اللي حصل عمري ما كنت أتخيله

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بسبب ما حدث للفنانة رجاء الجداوي.. يحيى الفخراني يكشف وصيته لزوجته وابنه شادي: اللي حصل عمري ما كنت أتخيله“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور