بسمة تحيي ذكرى “جدها اليهودي” بصورة نادرة.. شاهد

29 أكتوبر 2018 - 8:15م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 520 مشاهدة

في ذكرى ميلاد جدها الكاتب يوسف درويش، شاركت الفنانة المصرية بسمة جمهورها في صورة قديمة لها معه.

بسمة نشرت الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، وكانت من آخر عيد ميلاد له، وعلقت قائلة: «عيد ميلادك في هذا الشهر وهذه الصورة من آخر عيد ميلاد لك احتفلنا به معا، افتقدك جدي».

يوسف درويش هو محامي وكاتب مصري ينتمي إلى أسرة يهودية، وهو جد الفنانة بسمة من والدتها، تعلقت به كثيرا من صغرها، وقالت إنها تلقت منه عدد من الثقافات، وكان الحقوقي الراحل معاديا للصهيونية ورحل عام 2006 عن عمر يناهز 96 عاما.

بسمة أثناء مشاركتها في ثورة 25 يناير تلقت عدد من الانتقادات والهجوم وعايرها البعض لأن جدها كان يهودي، فخرجت بسمة لتدافع عنه وعنها مؤكدة على وطنية جدها.

الحقوقية نولة درويش والدة بسمة، دافعت عن ابنتها ووالدها بعد الهجوم عليه، في لقاء لها مع «صاحبة السعادة»، عام 2014، وقالت إن جدها قضى طول عمره يدافع عن العمال، وأن هناك خلط في المجتمع بين اليهودية والصهيونية وهذا خطأ كبير.

بسمة عادت للتمثيل في مصر مرة أخرى بعد غياب إثر زواجها من السياسي عمرو حمزاوي، وشاركت في مسلسل «اختفاء»، مع نيللي كريم وهشام سليم في شهر رمضان الماضي.

واشتركت بسمة في الجزء الثانى من مسلسل “نصيبى وقسمتك” ، من خلال خماسية “أحمد يا عمر”، وقالت بسمة أنها تابعت ردود أفعال الجمهور وشاركها البطولة شريف رمزى وهيدى كرم وإخراجها مصطفى فكرى، لافتة إلى أنها سعدت بتفاعل الجمهور الكبير مع الأحداث.

وأوضحت بسمة  أن تجربتها فى المسلسل كانت ممتعة جداً خاصة وأن العمل هو الأول لها بعد فترة الانقطاع عن العمل لمدة 4 أعوام عقب ولادتها وسفرها الى أمريكا مؤكدة أنها كانت تشعر بشوق للعمل من جديد ولذلك وجدت طاقة مختلفة أثناء عملية التصوير.

أوشكت الفنانة بسمة الانتهاء من تصوير مشاهدها ضمن فيلم “رأس السنة” للمخرج محمد صقر، وهو من تأليف محمد حفظي.

وتجمعها مشاهد مع كل من إياد نصار وأحمد مالك، خلال الأيام الحالية حيث تدور أحداث الفيلم في يوم واحد عن حفلة تقام في ليلة رأس السنة ويتعرض الأبطال للعديد من المواقف الصعبة خلال هذا اليوم.

ويشارك في بطولة فيلم “رأس السنة” شيرين رضا، وإنجي المقدم وهدى المفتي وسالي عابد.

بسمة كانت قد نشرت عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورًا جديدة لها، ظهرت خلالها بـ”لوك مختلف”، وذلك عقب انتهائها من جلسة مكياج وتصفيف شعر، تخص الشخصية التي تلعبها في فيلم “رأس السنة”.

 

 

الكلمات الدلالية لـ بسمة تحيي ذكرى “جدها اليهودي” بصورة نادرة.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بسمة تحيي ذكرى “جدها اليهودي” بصورة نادرة.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور