بسمة تعلق على مشاهدها “الجريئة” في رأس السنة

8 فبراير 2020 - 11:14م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 500 مشاهدة

تحدثت الفنانة المصرية بسمة، تفاصيل دورها في فيلم “رأس السنة”، وردت خلال على الأخبار التي تم تداولها مؤخرًا حول مواجهتها أزمة مع النقابة.

بسمة نفت في لقاء مع برنامج mbc Trending ، أن تكون هناك أي مشاكل أو اعتراضات على المشاهد التي صنفها البعض على أنها مشاهد جريئة مع الفنان الأردني إياد نصار.

بطلة “رأس السنة”، قالت: “إن مروج هذه الأخبار لم يشاهد الفيلم ولو شاهده يريه هذه المشاهد، وأن مروج هذه الأخبار قرر “يفتي” من عنده ويطلع خبر وهو وحر”.

من جابنبه أكد المنتج محمد حفظي، أن الرقابة لم تحذف أي مشهد من الفيلم، و أن الضجة التي أثيرت حول الفيلم مبالغ فيها وأنه لم يكن هناك داعي لكل ما أثير حوله.

الفيلم من إنتاج Lagoonie Film Production وفيلم كلينك، توزيع داخلي شركة دولار فيلم، وبطولة إياد نصار وبسمة وشيرين رضا وأحمد مالك وإخراج صقر.

وتدور أحداث الفيلم في ليلة واحدة بقرية ساحلية سياحية، تجمع الطبقة الأكثر ثراءً للاحتفال برأس السنة عام 2009، ومع مرور الوقت تصبح علاقات الأبطال أكثر تشابكًا وتعقيدًا، وتتكشف العديد من الحقائق ما يغير نظرة الجميع لأنفسهم ومن حولهم إلى الأبد.

من ناحية أخرى تشارك بسمة في فيلم “ماكو”، ويشاركها البطولة فيه ناهد السباعي، والنجم التركي مراد يلدريم، ونيكولا معوض، وبسمة، وسارة الشامي، وخالد أنور، ومحمد مهران، والفيلم من تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

وتدور أحداث الفيلم حول رحلة مثيرة تحت مياة البحر الأحمر في مكان مليء بالذكريات، وهو مستوحى من قصة حقيقية عن العبارة سالم إكسبريس، وهو من أوائل الأفلام التي تدور أحداثه تحت الماء.

يذكر أن الفنانة المصرية أعلنت في شهر مايو الماضي طلاقها من زوجها عمرو حمزاوي أستاذ العلوم السياسية في جامعة القاهرة، لافتة إلى أن الطلاق وقع منذ فترة.

وعن أسباب انفصالهما، أكدت الفنانة المصرية، خلال استضافتها في برنامج “القاهرة الآن”، أنه ليس لأسباب سياسية كما يتصور البعض، ولكن لأسباب شخصية، حيث قالت: “انفصلنا لأسباب شخصية مالهاش علاقة بالسياسة ولا بشخصياتنا”.

وردت على سؤال عن كيفية وقوع الانفصال بعد قصة الحب القوية التي جمعتهما، بقولها: “لأن الدنيا مش سهلة، إحنا اللي صدرنا للناس فكرة إن الدنيا بمبى، وأن البطل والبطلة بيعيشوا في تبات ونبات على السحابة الروز، لكن أرض الواقع مش بالسهولة والسلاسة دي”.

وأضافت: “أنا وعمرو بيننا نادية وبنربيها بمنتهى الاحترام وبيننا علاقة ود وصداقة، وعلاقة بنتي بأبوها وأخواتها علاقة كويسة جدا، وأنا علاقتي بأخوات نادية ومامتهم كويسة جدا، وبنتناقش أنا وعمرو طول الوقت في كل أمور نادية وده الطبيعي والمحترم لمصلحة الأطفال”.

بسمة تحدثت أيضا عن مشاعر الأمومة، مؤكدة أنها اختلفت كثيرا بعد إنجابها، بقولها: “الأمومة غيرت كل حاجة، مبدئيا فهمت إن الدنيا مش محورها أنا، وإن الحياة مسئوليات مش رحلة بتفسح فيها وخلاص، فهمت مسئولية إني بجهر بني آدم هيبقى كائن فاعل في المجتمع بعد كام سنة.

 وبسمة لديها ابنة واحدة اسمها نادية من زوجها السياسي البارز عمرو حمزاوي، والذي تزوجت منه في عام 2012.

الكلمات الدلالية لـ بسمة تعلق على مشاهدها “الجريئة” في رأس السنة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بسمة تعلق على مشاهدها “الجريئة” في رأس السنة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور