بسمة تعود إلى مصر بعد هجرتها لأمريكا وتعود للتمثيل بعد اعتزال خمس سنوات.. تعرف على التفاصيل.. صور

8 أغسطس 2017 - 3:14ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 10٬034 مشاهدة

بسمة تعود إلى مصر بعد هجرتها لأمريكا وتعود للتمثيل بعد اعتزال خمس سنوات.. تعرف على التفاصيل.. صور

بسمة فنانة مصرية لمع اسمها من خلال عدد من الأدوار التي قدمتها في السينما والتلفزيون المصري، ولكن بسبب مواقفها السياسية وزواجها من سياسي اضطرت للهجرة خارج مصر واعتزال التمثيل.

الفنانة بسمة، قررت العودة لمصر بعد هجرة عامين كاملين لأمريكا، برفقة زوجها الدكتور عمرو حمزاوي، الباحث بجامعة ستانفورد، وشاركت خلالهما في بطولة المسلسل الأمريكى Tyrant، وحصلت على كورس تمثيل في نيويورك فيلم أكاديمي.

بسمة قالت في تصريحات صحفية: «تغيبت عن مصر 21 شهرا، بداية من أكتوبر 2015 وحتى يوليو 2017، وخلال العامين التي قضيتهما في أمريكا، حدثت كثير من الأمور، منها المشاركة في المسلسل الأمريكي Tyrant، والدراسة في نيويورك فيلم أكاديمي، لكن طول الوقت كانت نادية ابنتي في مقدمة أولوياتي».

وأضافت: «بعد هذه الفترة اخترت أن أعود بشكل نهائي لبلدي، لأن فكرة الإقامة باستمرار في الخارج ليست مسألة سهلة بالنسبة لي، فأنا شخص ارتبط بالمكان والأشخاص، يضاف إلى ذلك أن هذه الفترة أثرت بشكل سلبي على وجودي في أعمال فنية، إيمانا بالمثل الشهير “البعيد عن العين بعيد عن القلب”، ولكنى في كل الأحوال لست نادمة، لأن تجربة السفر أضافت لشخصيتي الكثير، والأهم من كل ذلك، أنها كانت ضرورية بالنسبة لابنتي التي أعتبرها استثماري الحقيقي في هذه الحياة».

وتابعت: «الحمد لله أنني كنت محظوظة على المستوى المهني، لمشاركتي في مسلسل أمريكي كبير بعد شهرين فقط من السفر، وبعيدا عن المغالطات التي صاحبت عرض المسلسل، استفدت من التجربة الكثير، وتعلمت ورأيت بنفسي كيف يعمل الأمريكان ليس فقط على المستوى النظري ولكن بشكل عملي من خلال التعامل مع مخرجين مهمين».

الكلمات الدلالية لـ بسمة تعود إلى مصر بعد هجرتها لأمريكا وتعود للتمثيل بعد اعتزال خمس سنوات.. تعرف على التفاصيل.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بسمة تعود إلى مصر بعد هجرتها لأمريكا وتعود للتمثيل بعد اعتزال خمس سنوات.. تعرف على التفاصيل.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور