بسمة وهبة تثير رعب جمهورها بإستضافتها لكاهن عبدة الشيطان.. وتكشف حقيقته على الهواء.. صور

16 أبريل 2017 - 4:53ص sana عربى، مشاهير القاهرة- كل النجوم 9٬623 مشاهدة

أثارت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، حالة جدل واسعة بعد استضافتها كاهن عبدة الشيطان، على الهواء مباشرة لتحاوره حول معتقداته.

بسمة وهبة، كشفت خلال برنامج «هتكلم»، المذاع علي فضائية «القاهرة والناس» حقيقة عبدة الشيطان في مصر وأسرار صفحة «تحت الأرض»، التي أثارت الجدل مؤخرا علي صفحات التواصل الاجتماعي بعد نشر تميمة للخادم رقم 9 تشير إلى تفجيرات كنيستي طنطا والإسكندرية والتهديد بتفجيرات جديدة.

بسمة وهبة، استضافت خلال الحلقة كاهن عبدة الشيطان لمحاورته على الهواء، ولكنها لم تستطع ذلك لزعمها أنها لا تستطيع فهم وتفسير ما يقول من طلاسم، قائلة: «إحنا في فيلم هندي ولا أيه ؟!»، وكان قد ظهر كاهن عبدة الشيطان ذلك، بشكل مرعب ومخيف، وعلى يديه عدد من الرسومات مثل الصليب والعين السادسة وغيرها، وظل يتكلم بلغة غير مفهومة دون أن يفتح فمه.

وكانت بسمة وهبة، قد استضافت شابين، يديران صفحة من الصفحات التي تدعى أنها تابعة لعبدة الشيطان، وفي نهاية الحلقة كشفت الإعلامية بسمة وهبة عن شخصية ذلك الكاهن، قائلة: «إنه شخصاً عاديًا قد تم تغيير شكله بوضع الكثير من مستحضرات التجميل وغيرها من الأمور لكي يصبح بذلك المظهر المرعب والمخيف، وأنهم قاموا بافتعال تلك الشخصية وهذا الموقف، لكشف أن كل ما يتم تداوله مؤخراً عن عبدة الشياطين وغيرها، ما هي إلا خرافات وزيف أختلقها بعض الأشخاص».

وأضافت: «الصفحات اللي بتكلم عن عبدة الشيطان، وتدعي أنها تابعة لعبدة الشيطان لازم تتقفل، وعلى فكرة هما ملهمش أي علاقة بتفجير الكنائس، أحنا معندناش كاهن أو حاجة اسمها عبدة الشيطان، مصر أكبر من التفاهات دي».

كاهن عبدة الشيطان كاهن عبدة الشيطان كاهن عبدة الشيطان

الكلمات الدلالية لـ بسمة وهبة تثير رعب جمهورها بإستضافتها لكاهن عبدة الشيطان.. وتكشف حقيقته على الهواء.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بسمة وهبة تثير رعب جمهورها بإستضافتها لكاهن عبدة الشيطان.. وتكشف حقيقته على الهواء.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور