بسمة وهبة تكشف سبب إنفصال الهضبة عمرو دياب ودينا الشربيني وكارثة فعلها إعلامي شهير

1 فبراير 2021 - 9:32م منار حسين غير مصنف

كشفت الإعلامية بسمة وهبة، عن معرفتها لسبب انفصال الفنان عمرو دياب عن الفنانة دينا الشربيني، بعد مقابلتها له قبل يومين في دبي.
وقالت بسمة وهبة في الفيديو الخاص بها  على Instagram: “للأسف مضطرة أقول لكم عمرو دياب ودينا الشربيني سابوا بعض ليه؟ سابوا بعض من نبرنا ياجماعة، قمر ومتواضع وكل حاجة حلوة فيه وهي كمان كل حاجة حلوة فيها، جبناهم الأرض.. حسد وعنينا ونبرنا عليهم”.
تابعت بسمة وهبة أن بعض الإعلاميين يستغلون انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني لإشعال الأجواء بينهما، ذاكرة الإعلامي تامر أمين ووجهت له رسالة قائلة: “تامر يا أمين بوتاجاز، مفيش داعي يا تامر وبعدين لما تعمل كده أطلع أنا أعمل إيه ي برنامجي الجديد؟، يا جماعة براحة على الناس، لو في واحد % إنهم يرجعوا لبعض مش هيرجعوا، بسبب تناقل الكلام والتأويل”.

أوضحت بسمة وهبة أنه من غير اللائق تناول سيرة الطرفين كونهما شخصيتين عامتين، كما نصحتهما بأن المال قد يشتري أي شيء والقدر قد يجلب أي شيء ولكن الحب لا يقدر بثمن، وأن يحاولا التنازل وتقريب وجهات النظر وألا يستغنيان عن حبهما بسهولة.
وكانت بسمة وهبة كشفت إصابتها بشلل عضلي في الوجه إثر تعرضها لخطأ طبي بأحد مراكز التجميل.

وقالت بسمة وهبة في فيديو بثته عبر حسابها على Instagram، إنها تخضع للعلاج تحت إشراف طبيبة سافرت لها خصيصًا دبي، لأنها فقدت القدرة على تناول الطعام والتحدث بشكل طبيعي، وأخبرتها الطبيبة قبل شهر أنها تعاني من شلل عضلي بسبب تعضرها لضغط عصبي.

الكلمات الدلالية لـ بسمة وهبة تكشف سبب إنفصال الهضبة عمرو دياب ودينا الشربيني وكارثة فعلها إعلامي شهير

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بسمة وهبة تكشف سبب إنفصال الهضبة عمرو دياب ودينا الشربيني وكارثة فعلها إعلامي شهير“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور