بسنت نور الدين توجه نصيحة للفتيات.. وهذا ما قالته عن تعرضها للتحرش

10 أغسطس 2020 - 2:31ص أحمد مجتمع النجوم، منوعات، نصائح

تحدثت اليوتيوبر بسنت نور الدين، عن الحجاب، وذلك عبر حسابها الشخصي على فيس بوك، مشيرة لأهمية الحجاب، وظاهرة تخلي الفتيات عنه.
ودونت “نور الدين”: “الحجاب مش طاعة سهلة خالص زي ما ناس كتير فاكرة، وبتستغرب لما تلاقي محجبات قلعوا الحجاب”.
وتابعت: “ربنا خلق البنات كده بيحبوا الزينة ويبقى شكلهم حلو لنفسهم، ومش شرط خالص علشان يلفتوا نظر الولاد”.
مستطردة: “جبت قريب فستان شكله يجنن بس لما جيت ألبسه بالطرحة بقى شكله سيئ جدا، فملبستوش، وبقيت كل شوية أقوم ألبسه في البيت وأفرح بشكلي فيه وأقول في بالي ده أنا لو مش محجبة كنت لبست حاجات حلوة كتير”.


ونصحت “بسنت” الفتيات بالتمسك بحجابهن، قائلة: “تمسكي بالحجاب، الحقيقة مش أخلاق عالية مني ولا حاجة، ده فضل ورحمة من ربنا بدعيه مايحرمنيش منهم.. الحمد لله إني كمان كنت محظوظة في أهلي إنهم علموني إن الحجاب طاعة لربنا، مش حوار يحميني من المعاكسات والتحرشات، لأني بتعرض له بردو مع الحجاب، وكان زمانى مع أول معاكسة قلعته وقولت ماهو مالهوش لازمة أهو”.
مختتمة: “محدش يتعالى على حد بطاعته لربنا.. كلنا أي كلام لولا تثبيت ربنا.. ادعو ربنا دائما بالثبات”.

ربنا شايف
من ناحية أخرى كشفت بسنت عن سبب إذاعتها لفيديوهات عن المعالم الموجودة في مصر، لافتة أنها تود مشاركة الجمهور مع الإيجابيات في مصر وتاريخها المشرف، ليحب المصريين بلدهم بشكل أكبر، ويعتزوا بها أكثر.
وأضافت المرشدة السياحية، خلال لقائها مع الإعلامية خلود زهران، في برنامج “هذا الصباح”، المذاع عبر فضائية “إكسترا نيوز”، أنها اعتادت على الانتقادات التي توجه إليها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها تأثرت بالنقد غير المنطقي، والتعليق الخارج على المحتوى الذي تقدمه.


وأشارت “نور الدين”، أن ذلك لم يؤثر عليها، ولم تتخذ قرارا بالتوقف عن تقديم هذه الفيديوهات، قائلة “ربنا شايف ومطلع وهو ده أهم حاجة عندي”.
وقالت بسنت نور الدين، أن صفحتها الرسمية يتابعها 2 مليون شخص، وأن أغلب تعليقاتهم إيجابية، مضيفة أنها نادرًا ما تقوم بعمل حظر “بلوك”، لمن يسيئ إليها في التعليقات.
واعتبرت “نور الدين”، أن وسائل التواصل الاجتماعي، واضحة جدًا في قبحها وفي جمالها، مؤكدة أن أكثر الأماكن التي تحبها هي مدينة أسوان، لافتة إلى أنها أحبت مدن الصعيد وعشقت مدينة دهب بجنوب سيناء، مبدية رغبتها في زيارة الواحات نظرًا لأنها لم تزرها من قبل.


ونفت بسنت نور الدين، حصولها على أرباح من فيديوهاتها، مشيرة إلى أنها لم تفعل الربح على قناتها على “يوتيوب”، لأسباب وصفتها بأنها مثالية زائدة عن اللزوم، “ساعات المثالية بتبقى حاجة مش حلوة”، مؤكدة أنها ستفعل الربح في قناتها قريبًا مشددة على أن ما فعلته مثالية مذمومة.

الكلمات الدلالية لـ بسنت نور الدين توجه نصيحة للفتيات.. وهذا ما قالته عن تعرضها للتحرش

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بسنت نور الدين توجه نصيحة للفتيات.. وهذا ما قالته عن تعرضها للتحرش“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور