بشرى ترقص باليه مع نيللي كريم.. وتخشى من العدوى!.. شاهد

24 أبريل 2017 - 12:51ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 5٬470 مشاهدة

شاركت الفنانة بشرى جمهورها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بصورة جمعتها بالفنانة نيللي كريم من كواليس مسلسلهما الجديد “لأعلى سعر”.

بشرى أكدت لجمهورها أن نيللي كريم ستتخلى هذا العام عن النكد، حيث ظهرت في الصورة مع نيللي بعد أدائهما رقصة باليه سويا، وعلقت عليها بقولها: “بحيرة البجع …البجعتين البيضاء و السوداء ….دي الصورة اللي بثبتلكم بيها ان نيللي كريم حبيبتي مش هتنكد علينا السنة دي….افرحوا و ابتهجوا و ابتسموا و اقيموا الأفراح”.

وعلى الرغم من تأكيد بشرى على تخلي نيللي عن النكد، إلا أنها أبدت خوفها من أن تنتقل لها عدوى النكد من نيللي، حيث قالت: “من كواليس مسلسل لأعلى سعر.. ربنا بس يستر و عدوي النكد و التراجيديا متتنقلش ليا و ربنا يستر”.

وكانت نيللي كريم قد تعرضت لوعكة صحية في بداية شهر مارس الماضي، حيث سقطت مغشيًا عليها أثناء تصوير مسلسلها الجديد «لأعلى سعر»، فقامت بشرى بزيارتها داخل المستشفى، ونشرت صورة لها وهي على سرير المرض عبر صفحتها الشخصية بموقع «انستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «أنا بطمن كل جمهور نيللي كريم إنها بخير بس محتاجة شوية راحة من الإجهاد الذي تعرضت له أثناء تصوير مسلسل لأعلى سعر ….نيللي تعبت أثناء التصوير من كام يوم و أنا عديت عليها في المستشفى و أنا رايحة التصوير عشان أطمنكم عليها و عشان محدش يفكر يفتي و يقول أخبار مش صحيحة…ألف سلامة حبيبتي»، وظهرت نيللي بملامح شاحبة وهي ممدة على سرير المستشفى.

ومسلسل “لأعلى سعر” من بطولة نيللي كريم وزينة وبشرى وأحمد فهمي وغيرهم، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

يذكر أن نيللي كريم كانت قد قدمت عدد من أدوار التراجيديا خلال السنوات الماضية، ومن أبرزها: مسلسل “سجن النسا”، ومسلسل ”تحت السيطرة”، ومسلسل ”سقوط حر”.

الكلمات الدلالية لـ بشرى ترقص باليه مع نيللي كريم.. وتخشى من العدوى!.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بشرى ترقص باليه مع نيللي كريم.. وتخشى من العدوى!.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور