بشرى: طلبت من خطيبي أن يبني لي مقبرة.. وتراجعت عن إقامة حفل زفاف لأني خائفة

28 نوفمبر 2020 - 2:20ص sara عربى، مشاهير

كشفت الفنانة المصرية بشرى أنها طلبت من خطيبها سالم هيكل أن يشتري لها “مدفن” كشبكة لخطوبتهما.

بشرى أكدت أن المقربين منها تعجبوا من طلبها هذا، لكنها مقتنعة أن الإنسان يجب أن يفكر في الآخرة مثلما يفكر في الدنيا، وعليه أن يهتم بشراء مدفن مثلما يهتم بشراء منزل أو سيارة.

ونفت أن يكون ذلك تشاؤمًا، ولكنه تأكيد علي مدى صدق علاقتهما، فهى تريد أن تكمل حياتها معه حتي النهاية وإما تسبقه هي إليها أو يسبقها هو إليها.

ومن ناحية أخرى، أكدت أن خطيبها يعرفها جيدًا منذ أن كانا طفلين، نافية كل ما تردد عن أنها أكبر منه بست سنوات، مشددة على أنهما في نفس السن ونفس الدفعة، وأنها تريد أن تكمل حياتها معه حتى النهاية.

وكشفت بشرى أنها تراجعت عن فكرة إقامة حفل زفاف خوفًا من فيروس “كورونا”، حيث أنها لا تريد أن يتعرض أحد الضيوف إلى الإصابة، لافتة إلى أنها تفكر في إقامة حفل بسيط.

وكانت الفنانة المصرية بشرى قد فوجئت، في ختام مهرجان الجونة السينمائي، بزميلها الفنان خالد الصاوي وهو يطالبها بخلع كمامة الوجه قبل أن يتناول يدها ويقتادها على السجادة الحمراء، وسط مجموعة من زملائهما الفنانين، ليتقدم حبيبها سالم هيكل مدير عام مبيعات بيجو مصر ويطلب يدها للزواج أمام أعين الجميع.

ووثق مقطع فيديو الموقف الذي نال إعجاب الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهرت بشرى في حالة من الذهول وملامح الحيرة بادية على وجهها، عندما اقتادها الفنان خالد الصاوي، قائلا: “عمو ولا مش عمو؟”، في إشارة إلى أنه بمثابة واحد من أفراد أسرتها المقربين.

وتجمع مجموعة من الفنانين حول بشرى والصاوي، وسط صرخات فرح وتصفيق، من بينهم الممثل أمير شاهين والسيناريست تامر حبيب.

وفجأة، اخترق الجمع رجل، اتضح أنه حبيب بشرى، قبل أن يركع على ركبة واحدة حاملا خاتم زواج، ليطلب خطبتها، وهي العادة المتعارف عليها لدى الغرب في طلب الزواج.

شاهد على قناتنا:

الكلمات الدلالية لـ بشرى: طلبت من خطيبي أن يبني لي مقبرة.. وتراجعت عن إقامة حفل زفاف لأني خائفة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بشرى: طلبت من خطيبي أن يبني لي مقبرة.. وتراجعت عن إقامة حفل زفاف لأني خائفة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور