بشرى عن عرض الزواج الذي تلقته في مهرجان الجونة: أنا لسه موافقتش

3 نوفمبر 2020 - 2:00ص أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

نفت الفنانة بشرى، علمها مسبقا بالاحتفال بخطوبتها عقب انتهاء فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة، مؤكدة أن هناك مؤامرة تورط فيها خالد الصاوي وشريف رمزي مع عائلتها للتخطيط لهذه المفاجأة، وقالت أنها ظنت أن التجمهر بسبب إصابة أحد حضور الحفل.

أضافت خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية والذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، أنها تلقت عدة استفسارات من الصحافة يوم حفل الختام حول إعلان خطوبتها ولكنها ردت عليهم بأنها متفرغة لمتابعة تفاصيل الحفل والخروج بالمهرجان لبر الأمان.

وتابعت قائلة: إنها فوجئت عندما قام بعض الأشخاص بجذبها إلى أحد الأماكن، فوجدت الفنان خالد الصاوي يقوم بسؤالها عددا من الأسئلة، مشيرة إلى أنها لم تعلم أن الأمر عن خطوبة مطلقا، مؤكدة أنها كان من الممكن أن تترك المكان ولكن الشخص الذى تقدم لخطبتها هو شخص عزيز عليها، وبينهما صداقة حميمة منذ الصغر وأبنائها يحبونه بشكل كبير، ولو كان شخصا آخر كان الأمر اختلف تماما، مؤكدة أنه شخص صبور، وصبر كثيرا حتى يقوم بخطبتها.

وأضافت بشرى، أن عائلتها كانوا متواجدين وتأمروا معه حتى تتم الخطبة، وقالت أنها تغيظ خطيبها وبتقوله أنا لسة موافقتش، لكن طبعا صعب أرفض، وسط الحب ده كله.

وقالت: لا زلت في الجونة لمتابعة مغادرة ضيوف المهرجان، ولسة مش مستوعبة المفاجأة، بس هو عشرة 24 سنة، والأسرة كلها تعرفه عن قرب.

وبررت بكائها بأنها تأثرت من حجم المحبة من خطيبها ومن أصدقاء الوسط الفني، وقالت: دموعي مش قريبة، وكنت مشغولة فعلا بالمهرجان، وفوجئت بالموقف وكان لازم اتأثر.

وكشفت بشرى عن تخوف خالد الصاوي من ردة فعلها لأنها لا تحب المفاجآت، وقالت أو والدتها وزوجها وشقيقتها تواجدوا في الحفل، ودعموها للموافقة، لأن تجربة الزواج ليست سهلة.

وكانت الفنانة المصرية بشرى فوجئت في ختام مهرجان الجونة السينمائي، بزميلها الفنان خالد الصاوي وهو يطالبها بخلع كمامة الوجه قبل أن يتناول يدها ويقتادها على السجادة الحمراء، وسط مجموعة من زملائهما الفنانين، ليتقدم حبيبها على سالم هيكل مدير عام مبيعات بيجو مصر ويطلب يدها للزواج أمام أعين الجميع.

ووثق مقطع فيديو الموقف الذي نال إعجاب الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهرت بشرى في حالة من الذهول وملامح الحيرة بادية على وجهها، عندما اقتادها الفنان خالد الصاوي، قائلا: “عمو ولا مش عمو؟”، في إشارة إلى أنه بمثابة واحد من أفراد أسرتها المقربين.

وتجمع مجموعة من الفنانين حول بشرى والصاوي، وسط صرخات فرح وتصفيق، من بينهم الممثل أمير شاهين والسيناريست تامر حبيب.

وفجأة، اخترق الجمع رجل، اتضح أنه حبيب بشرى، قبل أن يركع على ركبة واحدة حاملا خاتم زواج، ليطلب خطبتها، وهي العادة المتعارف عليها لدى الغرب في طلب الزواج.

الكلمات الدلالية لـ بشرى عن عرض الزواج الذي تلقته في مهرجان الجونة: أنا لسه موافقتش

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بشرى عن عرض الزواج الذي تلقته في مهرجان الجونة: أنا لسه موافقتش“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور