بشرى في رسالة غامضة: الشعبية أهم من النجومية الزايفة

15 أبريل 2021 - 1:51م منار حسين مجتمع النجوم

أثارت الفنانة بشرى الجدل بتوجيه رسالة غامضة عبر خاصية “ستوري” بحسابها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وكان محتوى رسالة بشرى: “الشعبية أهم بكتير من النجومية الزايفة الزايلة، واحدة عمرها قصير والتانية باقية لبعد الفراق ..يعني شوف رهانك على أيه؟”، ولكن لم أحد يعلم من تقصد بشرى بهذه الرسالة.

وتخوض بشرى السباق الرمضاني الحالي بمسلسل “فارس بلا جواز” مع الفنان مصطفى قمر، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي من خلال حلقات منفصلة متصلة حول شاب يدعى “فارس” يتعرض لبعض الظروف الخارجة عن إرادته، والتى تجبره للبحث عن عروسة، لكنه لا يتمكن من إتمام الزواج فى كل تجربة يخوضها مع بطلات العمل، حيث أن العمل يشهد كثيرا من المطاردات الغرامية والتي طالما برع فيها مصطفى قمر خلال الأعمال التي قدمها وخاصة الأعمال الرومانسية.

“فارس بلا جواز” يُشارك في بطولته بجانب مصطفى قمر كل من بشرى وبيومي فؤاد ومي كساب وسليمان عيد ومي سليم وويزو وشيري عادل وندى موسى، وهو من تأليف فداء الشندويلي ومدير تصوير تامر جوزيف، وإخراج معتز حسام.

ويظهر في العمل عدد من ضيوف الشرف ولعل من أبرزهم تيام مصطفى قمر الذي يشارك في حلقتين فقط ويقدم دور صعيدي، وأوس أوس، وأسماء أبو اليزيد، ويعرض على قنوات “القاهرة والناس” و”المحور” و”صدى البلد” والتليفزيون المصري”

الكلمات الدلالية لـ بشرى في رسالة غامضة: الشعبية أهم من النجومية الزايفة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بشرى في رسالة غامضة: الشعبية أهم من النجومية الزايفة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور