“بصورة رومانسية”.. هنا شيحة تكشف بداية علاقتها بـ أحمد فلوكس

29 أكتوبر 2018 - 9:57م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 390 مشاهدة

شاركت الفنانة المصرية هنا شيحة جمهورها في لقطة جديدة مع زوجها الفنان أحمد فلوكس عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام».

فقد قد نشرت، صورة رومنسية لهما بدت فيها وهي تستند إلى كتفه، علقت على الصورة وكتبت: «نصيبي وقسمتك الجزء الثاني كان بداية حب حقيقية لنا»، وتلقت الفنانة عدد كبير من التعليقات التي تمنت لها السعادة مع زوجها الفنان.

يشار إلى أن الجزء الأول من “نصيبي وقسمتك” عرض في العام 2016. وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وعلي إدريس.

هنا شيحة احتفلت بعقد قرانها على أحمد فلوكس في 21 من شهر أكتوبر الجاري، وحضر الحفل شقيقات هنا ووالديها ووالد أحمد فلوكس الفنان فاروق فلوكس.

ونشرت حلا شيحة، عبر حسابها على «إنستجرام»، منتصف ليل السبت، صورة للعروسين، وقالت: «مبروك كتب الكتاب هنونة قمري وأحمد الجميل، بالتوفيق دايما يا رب، وتكونوا أسعد الناس».

وانتشر منذ أسبوع خبر زواج «فلوكس» و«شيحة»، خاصة بعد تكرار ظهورهما سويًا خلال الفترة الأخيرة.

وكان الفنان أحمد فلوكس قد نفى الخبر في مداخلة هاتفية له في أحد البرامج، قائلا: “أبويا كلمني وقال لي صارحني يا ابنى أنت اتجوزت ولا لأ؟”.

وأضاف “فلوكس”: “هذا مستوى متدنٍ في نوعية الأخبار التي يتم عرضها في المواقع، ومش هخبى خبر زواجى لأن الزواج إشهار”.

ولم ينتهِ الأمر عند هذا الحد، بل نشرت الفنانة هنا شيحة صورة تجمعها بأحمد فلوكس عبر حسابها الخاص على موقع “إنستجرام”، وعلقت عليها بقلوب حمراء فقط، ولم توضح حقيقة ارتباطهما.

يُذكر أن هنا شيحة كانت متزوجة من قبل من مهندس الديكور السينمائي المعروف فوزي العوامري، وأنجبت منه ولدين، ولكنها رفعت ضده قضية خلع، كما سبق لفلوكس الزواج من امرأة مغربية اسمها رابيا، وأنجب منها ابنه سيف، وانفصل عنها.

 

الكلمات الدلالية لـ “بصورة رومانسية”.. هنا شيحة تكشف بداية علاقتها بـ أحمد فلوكس

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““بصورة رومانسية”.. هنا شيحة تكشف بداية علاقتها بـ أحمد فلوكس“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور