“بصورة مع والده الراحل”.. أحمد سعيد عبد الغني يحتفل بعيد ميلاده

11 يناير 2020 - 9:21م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم

احتفل الفنان أحمد سعيد عبد الغني، بعيد ميلاده الـ 44، حيث ولد في 10 يناير 1976، بصورة لوالده الفنان الراحل سعيد عبد الغني، وعلق قائلاً:”النهارده أول عيد ميلاد ليا وأنت مش معايا بس أنت في دمي”.

الفنان المصري تلقى عدد كبير من تعليقات الجمهور الذي واساه في هذه المناسبة، وتمنى الجمهور لوالده الرحمة، وعلقت الفنانة روجينا وكتبت: «الله يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنة تعيش وتفتكر يا أحمد».

وتوفي الفنان سعيد عبد الغني عن عمر ناهز 81 عامًا، قضى منهم أكثر من 45 عامًا في المجال الفني قدم خلالها العديد من الأعمال الفنية في السينما والمسرح والتلفزيون والإذاعة ولد سعيد عبد الغني، يوم 23 يناير عام 1938 ي قرية “نوسا البحر” التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية، ثم التحق بكلية الحقوق جامعة القاهرة وتخرج فيها عام 1958، ثم التحق للعمل بجريدة الأهرام في قسم الفن، ثم تدرج في المناصب حتى أصبح رئيسا للقسم الفني في الأهرام والأهرام المسائي، وكانت هذه وسيلة بداية علاقته بالفن.

توالت أعماله الفنية حتى اقترب من 240 عملا فنيا متنوعًا، واشتهر بأدوار الشر، وكانت أبرز أفلامه الكرنك، إحنا بتوع الأتوبيس، اللصوص، حبيبي دائما، حدوتة مصرية، الكداب، المذنبون، زوج تحت الطلب، مهمة في تل أبيب، وجهاً لوجه، عندما يسقط الجسد، أين المفر، مع حبي وأشواقي، أيام العمر معدودة، امرأة بلا قيد وغيرها من الأفلام، والتي من أبرزها وسام الدولة من الطبقة الأولى للفنون عام 1996.

.

يذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد سعيد عبدالغني مسلسل «ضد مجهول»، والذي شارك في بطولته مع الفنانة غادة عبدالرازق وروجينا، وحقق نسبة مشاهدة عالية في الشهر الكريم، ودخل بعدها أحمد في حالة نفسية سيئة بسبب مرض والده ووفاته.

الكلمات الدلالية لـ “بصورة مع والده الراحل”.. أحمد سعيد عبد الغني يحتفل بعيد ميلاده

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““بصورة مع والده الراحل”.. أحمد سعيد عبد الغني يحتفل بعيد ميلاده“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور