“بص لامك” .. كليب إباحي جديد يثير الجدل بسبب الإيحاءات الجنسية .. شاهد

29 ديسمبر 2017 - 1:31ص Amera عربى 1٬947 مشاهدة

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو معروض عبر موقع “يوتيوب، لأغنية بعنوان” بص أمك”، وهي الأغنية الدعائية لفيلم “سلك عريان”.

وأثارت الأغنية التي تقدمها مطربة غير معروفة تدعي “ليلي عامر” الكثير من الجدل بسبب الإيحاءات الجنسية التي تحملها.

وعلق بعض المغردون علي مواقع التواصل وقال أحدهم : “أن يتحول المجتمع إلى هذا الانحطاط تأكيد للانهيار”، وقال آخر “من كوكب الشرق والعندليب وموسيقار الأجيال إلى الإسفاف ده، لكى الله يا مصر”، وقالت أخرى : “إيه القرف والانحطاط ده، ما هو طول ما فيه أشكال زى دى وناس بتسمع القرف ده وعاجبها، يبقى هنفضل طول عمرنا فى تخلف وجهل، حسبى الله ونعم الوكيل”.

وقال آخر” المصريين دول عالم أغرب من الخيال كلهم داخلين عارفين إن الفيديو منحل وصاحبته سافلة وبعد ما يتفرجوا يدعوا الشرف والفضيلة ..شيزوفرنيا المصريين”، وقال أحدهم :”فضحتونا الله يلعنكم بالذمه دي اغاني قرفتونا وفضحتونا منكم لله حسبي الله ونعم الوكيل”

وقال مصدر مسئول داخل جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، إن فيلم “سلك عريان” لم يعرض على جهاز الرقابة لترقيبه وطرحه بالسينمات وبالتالى لم يصرح بعرض كليب “بص أمك” ككليب دعائى للفيلم، مشيرًا إلى أن العمل بالكامل لا تعرف الرقابة عنه شيئًا وإذا عرض عليها لن تسمح بعرض محتوى خادش بهذا الشكل.

من جانبه، اعتذر الفنان مجدي عبدالحليم أحد أبطال الفيلم، عن عدم استكمال تصوير دوره، معلنًا انسحابه من العمل، ومعربًا عن أسفه لما حدث خلال الساعات الماضية بسبب كلمات الأغنية والفيديو كليب.

الكليب تم تداوله بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعى، وهاجم المغردون الأغنية، وقالوا إنها وسيلة جديدة للوصول للشهرة من خلال المستوى الهابط للفن.

وقد قرر صنّاع فيلم “سلك عريان” وقف تصوير العمل إلى أجل غير مسمى، وذلك عقب الضجة التي أثارها الكليب الدعائي للفيلم، والذي وصف بـ”الفاضح”.

الكلمات الدلالية لـ “بص لامك” .. كليب إباحي جديد يثير الجدل بسبب الإيحاءات الجنسية .. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““بص لامك” .. كليب إباحي جديد يثير الجدل بسبب الإيحاءات الجنسية .. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور