بطلة الكليب الفاضح تواجه حكماً قضائيا بالسجن بتهمة “الفسق” .. وهذا هو رد فعلها

12 ديسمبر 2017 - 10:21م Amera غير مصنف 2٬765 مشاهدة

قضت محكمة جنح النزهة بالحبس سنتين والغرامة 10 آلاف جنيه لشيما صاحبة كليب عندي ظروف وجاء الحكم لاتهامها بنشر فيديو خادش للحياء والتحريض على الفسق والفجور.

وكانت النيابة العامة قررت؛ إحالة شيما مطربة عندي ظروف والمخرج المنفذ الهارب في اتهامهما بالتحريض على الفسق ونشر فيديو خادش للحياء.

وكانت معلومات وردت للواء زكي رمزي مساعد وزير الداخلية لمباحث حماية الآداب، واللواء خالد عبد العزيز نائب المدير، مفادها تواجد المغنية شيما في منطقة النزهة، وتوصلت تحريات العقيد أحمد حشاد رئيس التحريات بمباحث الآداب إلى صحة المعلومات الواردة، فقاد حملة أمنية استهدفت المتهمة، وألقي القبض عليها، وبعرضها على النيابة العامة تولت التحقيق.

وكانت المطربة شيما قد وجهت اعتذارا إلى جمهورها وكل من شاهد الكليب ووجده غير لائق.

وأكدت أنها لم يكن في بالها أن كل هذا سيحدث بعد عرض الكليب، مشيرة إلى كونها مطربة شابة مازالت في مقتبل حياتها الفنية وأمنيتها منذ الصغر هي أن تكون مطربة.

وأوضحت شيما أنها قامت بالغناء فقط وليس لديها علم أو فهم بالإخراج، وبالتالي كل هذه الأمور تعود إلى مخرج الكليب وليس لها دخل بها.

كما وجهت اعتذارا إلى نقابة الموسيقيين معربة عن احترامها وتقديرها لها، ووعدت الجمهور أنها ستسعى لتقديم فن محترم يليق بالجمهور.

وقالت المطربة أمام النيابة إنها حافظة للقرآن، وإن رغبتها في الشهرة وراء قيامها بدور البطولة في الفيديو، فضلاً عن أن ما فعلته لم يكن برغبتها، وكان بتوجيهات من المنتج والمخرج، متهمة إياهما بأنهما وراء إدخال المشاهد الفاضحة في الفيديو.

وانهارت المتهمة في البكاء أمام وكيل النيابة، وقالت إنها لم تكن تتوقع أن تحدث ضجة بسبب الفيديو، مضيفة أنها تعاملت بحسن نية ورغبة منها في الشهرة وتسليط الأضواء عليها.

ووجهت النيابة للمطربة تهمة التحريض على الفسق وعرض مصنف سمعي وبصري بدون ترخيص، وإثارة الغرائز، وقررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

ورغم الاعتذار الذي قدمته المطربة الشابة، إلا أن حالة غضب كبيرة عبر عنها الجمهور في تعليقاته، حيث لم يقتنع بالمبررات التي قدمتها شيما، واعتبروا أنها تحاول التهرب مما قدمته في الكليب الفاضح.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بطلة الكليب الفاضح تواجه حكماً قضائيا بالسجن بتهمة “الفسق” .. وهذا هو رد فعلها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور