بطل كمال أجسام يلفظ أنفاسه الأخيرة أمام جمهوره.. شاهد ماذا فعل !!.. مشهد صادم

13 أغسطس 2017 - 10:25م Amera غير مصنف، منوعات ترجمة - كل النجوم 1٬697 مشاهدة

بطل كمال أجسام يلفظ أنفاسه الأخيرة أمام جمهوره.. شاهد ماذا فعل !!.. مشهد صادم

لم يكن يعرف وهو يحيي جمهوره أنها ستكون اللحظات الأخيرة في عمره، كان المشهد صادم لكل من رآه، فقد لفظ بطل كمال الأجسام الأفريقي أنفاسه الأخيرة أمام أعين الجماهير.

كانت اللحظات عصيبة تلك التي عاشها الجمهور وهو يشاهد بطله المحبب يلفظ أنفاسه الأخيرة ولا يستطيع المسعفون إنقاذه، لحظات مرت على محبي لاعب كمال الأجسام الجنوب إفريقي سيفيسو لونجيلو ثابيت، الذي أراد القيام بحركة بهلوانية استعراضية عند دخوله الحلبة إلا أنه لم يتقنها وسقط سقطة قاتلة.

وفي مشهد درامي، قٌضى بطل كمال أجسام أمام الجمهور بعد أن طار في الهواء ليستعرض قوته لكنه سقط على عنقه، ولم يحرك ساكناً بعدها لافظاً أنفاسه الأخيرة.

وفي فيديو الواقعة، يبدو البطل، 23 عاماً، وهو يدخل إلى قاعة المنافسات أمام الجمهور، وفي محاولة للاستعراض، فطار في الهواء لينفذ دوراناً كاملاً للخلف، إلا أنه سقط مباشرة على عنقه.

ودخل الطاقم الطبي إلى الحلبة من أجل تقديم الإسعافات الأولية، إلا أن ثابيت لفظ آخر أنفاسه ليفارق الحياة متأثرا بالإصابة الخطيرة التي تعرض لها على مستوى العنق.

وقال مسؤولون إن البطل كان يرتدي شراباً، وربما هذا لم يمنحه قوة الدفع الكافية من الأرض لتنفيذ الحركة التي يجيدها إجادة تامة.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو سقوط اللاعب الشهير في تعليقات يملأها الحزن والصدمة.

 

الكلمات الدلالية لـ بطل كمال أجسام يلفظ أنفاسه الأخيرة أمام جمهوره.. شاهد ماذا فعل !!.. مشهد صادم

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بطل كمال أجسام يلفظ أنفاسه الأخيرة أمام جمهوره.. شاهد ماذا فعل !!.. مشهد صادم“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور