بطن دينا الشربيني المنتفخة تثير التساؤلات في أول ظهور لها بعد أنباء زواجها من عمرو دياب.. صور

22 أبريل 2017 - 6:48م sara عربى القاهرة - كل النجوم 41٬825 مشاهدة

في أول ظهور لها بعد أنباء زواجها من الفنان عمرو دياب، ظهرت الفنانة المصرية دينا الشربيني في صور حديثة لها، بإطلالة أثارت تساؤلات جمهورها.

الفنانة المصرية ظهرت في الصور بإطلالة جريئة، وبدت ببطن منتفخة بشكل ملحوظ، وهو ما جعل جمهورها يتكهن بصحة زواجها من الفنان عمرو دياب وحملها منه.

وكانت قد ترددت مؤخرا أنباء عن زواج الفنان عمرو دياب من دينا الشربيني، وقد زاد من هذه الشائعات سفرهما معًا للإمارات مؤخرا، وبقائهما لفترة في قاعة كبار الزوار بالمطار بمقابل مادي كبير، وقد تعمدت دينا الشربيني إخفاء لقبها وقت إنهاء أوراقها قبل السفر وأكتفت باسمها الثلاثي دينا محمد عبدالباري.

وبعد أيام من سفرهما عادا سويا في طائرة خاصة إلى القاهرة، وكشفت بعض سلطات المطار أن الهضبة عاد مساء الخميس 20 إبريل إلى القاهرة على متن طائرة خاصة مع دينا الشربيني، وخرج من البوابة الخاصة بالطائرات الخاصة، وكانت معهما ابنته.

ومن ناحية أخرى نفت مديرة أعمال عمرو دياب وجود علاقة بينهما، بينما يلتزم الفنان الصمت، وأكد والد دينا الشربيني من قبل أن ابنته بصدد التعاقد على فيلم جديد مع الفنان، ولكن الشائعة مازالت تتكرر.

الشائعة تكررت أكثر من مرة خلال الشهر الماضي بعد أن قيل أن دياب احتفل بعيد ميلاد دينا في الزمالك وأهداها خاتم، بينما يدافع جمهور الهضبة عنه مؤكدين أنه ليس مضطرا للزواج في السر.

يُذكر أن عمرو دياب تزوج مرتين الأولى من شيرين رضا ثم تزوج بعد ذلك من زينة عاشور ولديه أربعة أبناء.

الكلمات الدلالية لـ بطن دينا الشربيني المنتفخة تثير التساؤلات في أول ظهور لها بعد أنباء زواجها من عمرو دياب.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بطن دينا الشربيني المنتفخة تثير التساؤلات في أول ظهور لها بعد أنباء زواجها من عمرو دياب.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور