بعدما وجهت إليها رسالة بسرعة عودتها آمال ماهر ترد على شريهان “أنتى أيقونة مصر التى لن تكرر”

30 يونيو 2022 - 9:37م منار حسين مجتمع النجوم

ردت الفنانة المصرية آمال ماهر على الرسالة التي وجهتها الفنانة شريهان لها، وذلك بعد أول ظهور لها عقب الشــائعات التي ترددت مؤخرا حول اختــطافها وتعـــذيبها في أحد السجــون.

شريهان أكدت أنها افتقــدت آمال ماهر بشدة خلال الفترة الماضية، ودعتها للعودة سريعًا إلى الفن والأعمال الفنية، ووصفتها بالمبدعة.

آمال ماهر ردت قائلة: “اولا في البداية في وجود حضرتك يا ست الكل مفــيش مبدعة وجميلة غيرك ولو انا وحــشت قلبك ف انتي بتوحـــشينا وانتي قصاد عيونا الله يخليكي جميلة ومبدعة ومشــرقة ومتميزة وايقونة مصر والوطن العربي التي لن تتكرر”.

رسالة شريهان لآمال ماهر:

وكانت قد عبرت الفنانة المصرية شريهان عن سعادتها الشــديدة بظهور الفنانة أمال ماهر، عقب الشــائعات التي ترددت مؤخرا حول اختــطافها وتعـــذيبها في أحد السجــون.

شريهان أكدت أنها افتقــدت آمال ماهر بشدة خلال الفترة الماضية، ودعتها للعودة سريعًا إلى الفن والأعمال الفنية.

شريهان نشرت فيديو آمال ماهر، وعلقت قائلة: “الجميلة المبدعة الغالية، بنت مصر وحــشتينا، ووحــشتي قلبي يا بنت قلبي وحــشتي مصر والعالم العربي، نحن جميعا في انتظار إبداعك الذي لا يشبه إلا آمال ماهر، سلامتك يا بنت قلبي وقلوب كل المصريين”.

أول ظهور لآمال ماهر بعد شــائعات اختــطافها:

وكانت قد ظهرت الفنانة المصرية آمال ماهر فى فيديو مسجل، وذلك في أول ظهور لها بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا حول اخــتطافها وتعذيبها في أحد السجــون.

آمال ماهر ظهرت في مقطع الفيديو بوجه شــاحب ومــلامح مجــهدة، وكشفت أنها كانت مصـــابة الفترة الماضية بفيروس “كورونا”، وهو ما منعها من الظهور.

حيث قالت: “جمهوري وأهلى أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معــلش الفترة اللى فاتت مكـــنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعــافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا”.

 

ووجهت الشكر لجمهورها الذين قلــقوا عليها، بقولها: “ألف شكر أنا حقيقى ممتنة لكم الحب والخـــوف اللى شوفته ولمسته الحمد لله إن دل على شيء يدل إن ربنا راضى عنى، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، انا بشكركم من كل قلبي جمهورى العربى وبحب أهنئ الشعب المصرى بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظرونى قــريب”.

مصور فيديو آمال ماهر يكشف المزيد من التفاصيل:

وأعرب الفوتوجرافر كريم مسالم مصور فيديو آمال ماهر، الذي عرض عبر السوشيال ميديا، عن سعادته بتصوير الفيديو.

رد المصور الفوتوغرافي كريم مسلم، على الانتــ قادات التي وجهت له عقب تصويره فيديو الظهور الأول للفنانة آمال ماهر، بعد شــ ائعات اختــ طافها الأخيرة.

ونشر كريم صور لمقطع الفيديو للمطربة آمال ماهر عبر كاميرته الخاص بيه عبر صفحته الشخصية، وعلق قائلا: “أنا عايز أقول إني واحد من جمهورها الكبير.

تابع: مبسوط إني شوفتها النهارده وصورتها والحمد لله هي كويسه ومافيش حد يقدر يقرب من مصري في حـ ضن بلده “.

وقال كريم مسلم إن الفنانة آمال ماهر هي من طلبت منه تصوير ذلك الفيديو، حتى تطمئن الجمهور على حالتها الصحية، بناءً على طلب الجمهور، بعد الشــ ائعات الأخيرة.

واستكمل كريم مسلم: مافيش تلاعب في الفيديو خالص، الفيديو اتصور واتقطع واحنا قاعدين، واتسلم ليها وخلاص ماليش علاقة، ولكن هي تعبــ انة ومكنتش قادرة تسجل بسبب السعال اللي عندها.

وأضاف كريم مسلم: بيقال إن دي دوبلير لآمال ماهر، ولكن محصلش هي بنفسها اللي في الفيديو، وكانت تعبــ انه وكل شوية تعطس وتشرب حاجات سخــ نة عشان كده عملت مونتاج للفيديو، وطالعة مش حاطة ميك اب ولا حاجة.

كما كشف المصور الفوتوغرافي، أن الفنانة آمال ماهر أتفقت معه على تصويرها عدة جلسات تصوير، خلال الفترة القليلة المقبلة، استعدادًا لعودتها للجمهور مرة أخرى.

أنباء اخــتطاف آمال ماهر:

وكانت قد انتشرت مؤخرا العديد من الأنباء حول خـــطف الفنانة آمال ماهر وحـــبسها بأحد السجــون على الطريق الصحراوي، وتعـــرضها للتعـــــذ يــب من قبل أحد الشخصيات المهمة، مما أثار جـــدلا واسعا.

وبدأ محبو آمال ماهر التفاعل مع هاشتاج أين آمال ماهر؟ ، وطالبوا الفنانة بالظهور في بث مباشر ليطمئنوا عليها؛ ولكن لم تعلق آمال ماهر على هذه الضجة الواسعة حتى الآن.

بيان رسمي من نقابة الموسيقيين:

وكانت قد أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا رسميا للتعليق على الأنباء المتتشرة حول اختـــطاف الفنانة آمال ماهر، وتعــذ يـــبها في أحد السجــــون.

وجاء نص البيان كالآتي: “تهيب نقابة المهن الموسيقية بجمهور الفنانه آمال ماهر ومحبيها عــدم الإنخـــراط وراء الشـــائعات التي انتشرت مؤخرا علي كافة وسائل التواصل الإجتماعي”.

وأكد البيان أن النقابة تواصلت مع أسرة آمال ماهر، حيث قال: “وتواصلت نقابة المهن الموسيقية مع أسرتها وأكدت عــدم صحة هذه الشــــائعات تماما وأوضحوا أن النجمة آمال ماهر تعيش حياة هادئة بين أسرتها، ولم تكن نقابة المــهن الموسيقية بعيدة عن أي من أعضائها في ســـرائه أو ضـــرائه وأنها دائما ســـند لكل أعضائها”.

نادية مصطفى تطمئن الجمهور على آمال ماهر:

طمأنت الفنانة المصرية نادية مصطفى الجمهور على الفنانة آمال ماهر، وذلك بعد تداول مؤخرا أنباء عن اختــطافها وتعــذ يـــبها.

نادية مصطفى أكدت أنها تواصلت مع والدة آمال ماهر وشقيقها، والذين أكدا لها أنها بخير، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “أصدقائي وحبايبي بناءً على مكالمة مني لأخو ووالدة آمال ماهر حالًا أحب أطمنكوا آمال بخير وزي الفل”.

الفنانة المصرية أضافت: “وأنا ووالدتها بنتــرجــاكوا كـــفايه نشر أخبار لا أساس لها من الصحة، وهي هتعمل لايف ڤيديو في الوقت الذي تراه مناسبًا لها”.

كما أكد محمد أبو اليزيد، وكيل نقابة المهن الموسيقية، أن آمال ماهر بخير ولا صحة للشـــائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها موجودة في القاهرة حاليًا مع أسرتها.

هاني شاكر يطالب آمال ماهر بالظهور:

وقال هاني شاكر، خلال تصريحات تلفزيونية، إن النقابة حاولت الاتصال بالفنانة آمال ماهر أكثر من مرة، ولكن جميع هواتفها مغلقة، واتصلت بأسرتها بعد فــ شل الوصول لآمال ماهر

مضيفا أن آمال لم ترد على اتصال النقابة بها، معلقًا: مش أول مرة تغلق هواتفها، والكرة في ملعبها للتوضيح.

وتابع أنه تم التواصل مع أسرة الفنانة آمال ماهر والذين أكدوا أنها بخير ولا صحة للشــ ائعات، التي صدرت مؤخرًا على منصات التواصل الاجتماعي.

وطالب شاكر من آمال ماهر: من فضلك اطلعي للجمهور والرأي العام وضحي موقفك لأن الكرة في ملعبك، وليست نقابة الموسيقيين.

الكلمات الدلالية لـ بعدما وجهت إليها رسالة بسرعة عودتها آمال ماهر ترد على شريهان “أنتى أيقونة مصر التى لن تكرر”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعدما وجهت إليها رسالة بسرعة عودتها آمال ماهر ترد على شريهان “أنتى أيقونة مصر التى لن تكرر”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور