بعد أزمتها الأخيرة.. علا الفارس تفاجئ الجميع وتعود لإم بي سي.. وهذا أول تعليق لها

19 ديسمبر 2017 - 2:39ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 985 مشاهدة

بعد أزمتها الأخيرة.. علا الفارس تفاجئ الجميع وتعود لإم بي سي.. وهذا أول تعليق لها

ترددت مؤخرا الكثير من الأنباء حول وقف الإعلامية الأردنية علا الفارس عن العمل في شبكة قنوات “إم بي سي” بعد تغريدتها عن القدس، والتي أثارت جدلا واسعا.

إلا أن الإعلامية الأردنية علا الفارس فاجأت الجميع، وظهرت في حلقة الأحد 17 ديسمبر من برنامج “كلام نواعم”، والذي تشاركفي تقديمة على “إم بي سي”.


علا نشرت مجموعة صور لها من الحلقة، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ووجهت كلامها لمن شمتوا بها، بقولها: “لم يتغير شيء سوى ان كثر سقطوا من عيني ! شكرا لهم فقد افسحوا لي المجال لرؤية غيرهم”.

وكانت علا الفارس قد كتبت في تغريدتها المتعلقة بالقدس: “ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثا، فبعد زيارته لنا تأكد أن العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غدا هلا بالخميس”.

كلمات علا الفارس أشعلت فتيل الأزمة، حيث غضب السعوديون بشدة من كلماتها، التي اعتبروها موجهة لهم، مما وضعها في أزمة حقيقة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبسبب الهجوم الكبير الذي نال من علا الفارس بعد تغريدتها عن القدس، اضطرت لحذف جزء منها لتقول: “ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثا، الليلة ندين وغدا نغني هلا بالخميس”.

ومع مواصلة الهجوم على علا الفارس بسبب تغريدتها من قبل السعوديين، دافعت عن نفسها بالتأكيد على إنها لم تقصد ما يتم تداوله، وأن يوجد من حور كلامها على هذا النحو.

وكتبت علا الفارس توضيحاً عبر تويتر لتقول: “اللي بيحاولوا يفتعلوا مشكلة بتحوير كلامي أنصحهم يغردوا ضد قرار ترامب الموجع لقلبي وقلوبكم وباقي المسلمين، ويا ليت تحت هاشتاق “بيان السعودية نصرة للقدس”، لأن البيان مشرف ومؤكد سيتبعه مواقف بدل ما يهاجموا إنسانة غاضبة مثلهم على القدس تحب السعودية وأهلها، بلا مزايدات”.

 

الكلمات الدلالية لـ بعد أزمتها الأخيرة.. علا الفارس تفاجئ الجميع وتعود لإم بي سي.. وهذا أول تعليق لها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد أزمتها الأخيرة.. علا الفارس تفاجئ الجميع وتعود لإم بي سي.. وهذا أول تعليق لها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور