بعد أن غسله والده.. المدعي العام الإسباني يفجر مفاجأة ويرفض تسليم جثة عمرو سمير

15 يوليو 2017 - 9:01م أحمد عربى القاهرة - كل النجوم 65٬616 مشاهدة

بعد أن غسله والده.. المدعي العام الإسباني يفجر مفاجأة ويرفض تسليم جثة عمرو سمير

 

يبدو أن عقبات عديدة ستكون أمام والد الفنان والمذيع الراحل عمرو سمير تمنعه من تسلم جثة ابنه الذي توفي بشكل مفاجئ في إسبانيا، وآخرها ما أعلنته السلطات الأمنية هناك، وهو ما أصاب الوالد بالصدمة.

الضابط المتقاعد سمير شمّا والد عمرو سمير الذي قام بتغسيل ابنه على الطريقة الإسلامية في إسبانيا، فوجئ برفض السلطات الأمنية هناك تسليم جثته بعدما قرر المدعي العام فتح تحقيق حول ملابسات وفاة الفنان الراحل.

وكان والد عمرو قد غسل ابنه في المركز الإسلامي في مدريد، بعد أن تعرف عليه في مصلحة الطب الشرعي، وأقر القاضي بأنه والده وبأحقيته في استلامه.

وأثناء استعداد الأب لاستلام جثة عمرو، كان قرار النائب العام غير متوقعا، حيث فرض عليهم تأجيل دفن الإعلامي الراحل الذي توفي الأربعاء 5 يوليو.

وأثيرت تساؤلات كثيرة حول ملابسات وفاة سمير منذ إعلانها وربطها بأزمة قلبية أصابته، ورغم تأكيد الطبيب الإسباني على أن وفاته كانت بسبب ممارسته الرياضة بشكل مكثف قبل نومه وعدم تناوله أي سكريات، إلا أن قرار النائب العام يثير تساؤلات أكثر حول الأسباب الحقيقية للوفاة.

وكان عمرو قد توفي في أحد فنادق إسبانيا الأربعاء 5 يوليو، وكان الخبر صادما لجميع الأوساط الفنية والإعلامية، وتسبب النبأ في انهيار والدته الإعلامية ماجدة عاصم.

وفي وقت لاحق قالت ماجدة إن عمرو كان يقضي إجازته مع أصدقائه هناك، وأثناء تواجده رن هاتفها، وظنت أنه ابنها، ولكن فوجئت أنه أحد العاملين في الفندق، اعتقدت لوهلة أن هاتف نجلها قد سرق، ولكنها تأكدت من نبأ وفاته فيما بعد، لتصاب بانهيار تام.

وكانت علاقة من نوع خاص تربط عمرو بوالدته، ويدل على ذلك تدويناته ومنشوراته على مواقع التواصل، التي كانت لا تخلُ من توجيه الشكر لها على ما تقدمه له من نصائح في حياته.

يذكر أن الفنان الراحل بدأ عمله الفني وهو في العاشرة من عمره، حيث شارك في فيلم “القتل اللذيذ” أمام الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، وعقب تخرجه من كلية الإعلام عمل كمقدم برامج بقناة ميلودي، ثم اتجه إلى قناة دريم لفترة، وشارك في تقديم البرنامج الشبابي “شبابيك”، ثم عمل في عدة فضائيات مصرية مختلفة.

وشارك عمرو سمير مع الفنانة عبلة كامل في فيلم “عودة الندلة”، حيث قام بدور ابنها، كما شارك في مسلسلات “جدار القلب” و”قضية رأي عام” و”مزاج الخير”.

الكلمات الدلالية لـ بعد أن غسله والده.. المدعي العام الإسباني يفجر مفاجأة ويرفض تسليم جثة عمرو سمير

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد أن غسله والده.. المدعي العام الإسباني يفجر مفاجأة ويرفض تسليم جثة عمرو سمير“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور