بعد أن غنى لها صراحة في ألبومه الجديد .. صور جديدة تؤكد زواج عمرو دياب من “دينا الشربيني”

16 أغسطس 2017 - 12:16ص Amera عربى، مشاهير 22٬574 مشاهدة

لم تكن مجرد صدفة تلك الأغنية التي أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي .. أغنية عمرو دياب الجديدة في ألبومه “معدي الناس” ، وهو يقول في كلمات حب وغزل لبرج الحوت الذي تنتمي إليه دينا الشربيني “والله لاحبك موت واحب برج الحوت .. واعشق تفاصيلك لأنك الدنيا واللي يفوت يفوت” .

كل التفاصيل التي تحيط بحياة النجم عمرو دياب تؤكد أن العلاقة بينه وبين دينا الشربيني ليست مجرد شائعة، فقد باتت العلاقة شبه مؤكدة بعد ظهور عمرو دياب وهو يرتدي “دبلة” في يده اليسرى، وهو أمر لم يكن معتاداً من قبل، حتى خلال زواجه من المرأتين السابقتين له وهما شيرين رضا وزينة عاشور.

وظهر عمرو دياب مرتدياً الدبلة الحديثة في يده اليسرى أثناء تواجده بأحد الاستديوهات لتسجيل أغاني البومه الجديد، الأمر الذي يؤكد أن عمرو يخوض علاقة حب وزواج جديدة.

الأكثر من هذا، أن زوجة عمرو دياب الثانية “زينة عاشور” قد اصطحبت بناتها في نزهة في عدد من البلدان الأوروبية، وقامت بالتقاط الصور التذكارية معهم بدون وجود النجم عمرو دياب معهم، وهو الأمر الذي يلوح بخبر انفصالهما.

الكلمات الدلالية لـ بعد أن غنى لها صراحة في ألبومه الجديد .. صور جديدة تؤكد زواج عمرو دياب من “دينا الشربيني”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد أن غنى لها صراحة في ألبومه الجديد .. صور جديدة تؤكد زواج عمرو دياب من “دينا الشربيني”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور