بعد أيام من احتفاله الأسطوري بزواج ابنه.. مرض يوسف شعبان يجبره على اتخاذ قرار قاسي

25 يوليو 2017 - 8:06ص أحمد عربى القاهرة - كل النجوم 20٬980 مشاهدة

بعد أيام من احتفاله الأسطوري بزواج ابنه.. مرض يوسف شعبان يجبره على اتخاذ قرار قاسي

 

أيام قليلة مرت على زفاف مراد شعبان نجل يوسف شعبان، من الشابة جودي معتوق كريمة أحد تجار المجوهرات اللبنانيين، حتى فاجأ الفنان المصري جمهوره بنبأ غير متوقع ومحزن في الوقت نفسه.

وأعلن النجم المصري الكبير قراره باعتزال التمثيل بشكل نهائي، مؤكدا أن قراره جاء بعد تفكير طويل، وأرجع أسباب الاعتزال لأمور شخصية لم يحب أن يتحدث عنها، مؤكداً أنه لن يتراجع عن هذا القرار.

ويأتي هذا القرار بعد اعترافه في أكثر من مقابلة أنه يعاني من ابتعاد المنتجين عنه وجلوسه في بيته دون عمل، إضافة الى معاناته من مرض في الكلى منذ فترة طويلة. ويأتي قرار شعبان بعد أيام من اعتزال الفنان محمود الجندي والذي جاء بناء على عدم تقدير من قبل المنتجين لفنه.

ويوسف شعبان صاحب تاريخ فنى كبير في السينما والمسرح والتليفزيون، ومن أفلامه “زقاق المدق” و”معبودة الجماهير” و”ميرامار” وغيرها، ومن مسلسلاته “الشهد والدموع” و”الضوء الشارد” و”رأفت الهجان” و”المال والبنون” و”الوتد” وغيرها الكثير من الأعمال التي حققت جماهيرية واسعة.

جدير بالذكر أن يوسف شعبان احتفل بزفاف نجله في بيروت، وأدهشت العروس ضيوفها بجمالها وروعة اطلالتها، التي حملت توقيع المصمم اللبناني حسين بظاظا لفستان الزفاف، وتنظيم الحفل لشركة Mine لصاحبتها ساندرا منصور. وتميزت العروس بمجوهراتها التي أكملت بها اطلالتها.

يُذكر أنّ مراد هو ابن يوسف شعبان، من زوجته الثالثة الكويتية إيمان الشريعان، والتي أنجب منها ابنته زينب، وابنه مراد، وهما يقيمان مع والدتهما في الكويت.

 

شاهد.. خطيبته السابقة تستفز عروسته الجديدة برقصها

شاهد أيضا.. طفلة تغني لشقيقتها في حفل زفافها تتسبب في بكاء الجميع

الكلمات الدلالية لـ بعد أيام من احتفاله الأسطوري بزواج ابنه.. مرض يوسف شعبان يجبره على اتخاذ قرار قاسي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد أيام من احتفاله الأسطوري بزواج ابنه.. مرض يوسف شعبان يجبره على اتخاذ قرار قاسي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور