بعد أيام من زواجهما.. والد حسام حبيب يعاتبه بسبب ما فعله مع شيرين عبدالوهاب.. تعرف على التفاصيل

11 أبريل 2018 - 8:20م sara عربى القاهرة - كل النجوم 2٬027 مشاهدة

وجه والد الفنان حسام حبيب، حسين حبيب، عتابا لابنه، بعد مرور ايام قليلة من زواجه من الفنانة شيرين عبدالوهاب.

والد حسام عاتبه على إنكاره وجود علاقة عاطفية بينه وبين شيرين قبل زواجهما، حيث كتب تدوينة، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، قال فيها: “ما دام بتحب بتنكر ليه.. ده اللي بيحب بيبان في عينيه”، وهو ما اعتبره الكثيرون رسالة عتاب لابنه.

وكان حسام حبيب قد أرجع سبب إخفائه علاقته بشيرين، إلى أن كل منهما يحب الخصوصية في حياتهما، مؤكدا، في تصريحات صحفية بعد زواجه، أن فرحة الناس بزواجهما زادت من سعادتهما.

يذكر أن والد حسام حبيب، كان قد أثار حالة جدل واسعة قبل فترة بسبب إعلانه خبر زواج نجله من شيرين عبدالوهاب، بعد أن نشر صورة لهما عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، وعلق عليها قائلًا: “أبني وعروسته”، إلا أن الفنان نفى صحة كلام والده، مؤكدا أنه كان يمزح.

ويبدو أن والد حسام هو السبب في زواج نجله من شيرين، حيث أدلى بتصريحات بعد الزفاف كشفت عن حبه الشديد لعروس ابنه، حيث قال: “يا رب يخلصوا في حبهم عشان ربنا يبارك.. شيرين أجمل وأحن قلب، وقلت لها اصبري عليه هتلاقيه جدع وطيب».

ووجه رسالة لنجله حسام حبيب قال فيها: «ركز في شغلك وبيتك، أنت معاك أحلى قلب في مصر.. ربنا يبارك لك فيها، وأنت وشرين لما ترجعوا من المغرب، عزمكم في البيت على كباب وكفتة».

وعن شهر العسل أكد أنهما في عسل على طول، وإن كانوا سيسافرون للمغرب سويًا لارتباط شيرين عبدالوهاب بإحياء حفل هناك يوم 14 إبريل.

واختتم تصريحاته قائلًا: «نفسي أشوف عيالهم وتكمل الفرحة، وشيري وعدتني هتعملي طاجن عكاوي بأيديها».

الكلمات الدلالية لـ بعد أيام من زواجهما.. والد حسام حبيب يعاتبه بسبب ما فعله مع شيرين عبدالوهاب.. تعرف على التفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد أيام من زواجهما.. والد حسام حبيب يعاتبه بسبب ما فعله مع شيرين عبدالوهاب.. تعرف على التفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور