بعد إطلاق سراحه.. سعد المجرد يرقص في شوارع باريس وهذا أول تعليق له.. صور وفيديو

17 أبريل 2017 - 12:32ص sara عربى الرباط - كل النجوم 6٬912 مشاهدة

احتفل الفنان المغربي سعد المجرد بإطلاق سراحه بعد حبسه لمدة 6 شهور في السجن الاحتياطي، بأن قام بعمل جولة مع والديه وأصدقاءه في شوارع باريس.

أصدقاء الفنان المغربي نشروا الكثير من الصور ومقاطع الفيديو على حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي للمجرد، والتي ظهر فيها وهو يرقص فرحا احتفالاً بإطلاق سراحه المؤقت، وقد بدا فاقداً الكثير من وزنه وأطلق لحيته.

 

سعد المجرد3

وفي أول تعليق له بعد إطلاق سراحه، وجه الفنان المغربي سعد المجرد رسالة لجمهوره وزملائه الفنانين الذين وقفوا بجانبه في أزمته، حيث قال”الحمد لله رب العالمين على كل حال، سعادتي لا توصف برجوعي لوالدي ووالدتي ثم لاهلي و أصدقائي و الجمهور الغالي الوفي الذي صمد معي منذ البداية”.

وأضاف: “سامحوني على التعب للي تعبتكم معايا، نفديكم بروحي يا جمهور ليس له مثيل ❤ اشكر اخواني و اخواتي الفنانين الذين عاشو معي و مع اهلي كل لحظة مؤلمة، مهما شكرت لن أوفيكم جميعا حقكم ،الله يحفظكم من كل مكروه ،،،و شِعاري دائما هو #الله_الوطن_الملك”.

سعد المجرد4 سعد المجرد5

يذكر أن القضاء الفرنسي لم يوافق على الإفراج عن الفنان المغربي إلا بعد أن دفع ضمان مالي قدرته المحكمة بـ 100 ألف يورو، حيث تم إطلاق سراحه بشكل مؤقت على أن يخضع للإقامة الجبرية في باريس، داخل شقة استأجرها والداه منذ أسابيع في منطقة الدائرة الخامسة الراقية.

وقد ظهرت أول صورة للفنان المغربي، والذي ظهر فيها بعد أن فقد وزنه بطريقة غير مسبوقة مما أفزع محبيه بشدة، حيث ظهرت عليه النحافة، ووضع الفنان السوار الإلكتروني في قدمه لتتبع حركاته.

سعد لمجرد سعد لمجرد سعد المجرد6 سعد المجرد7

الكلمات الدلالية لـ بعد إطلاق سراحه.. سعد المجرد يرقص في شوارع باريس وهذا أول تعليق له.. صور وفيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد إطلاق سراحه.. سعد المجرد يرقص في شوارع باريس وهذا أول تعليق له.. صور وفيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور