بعد إعلان ارتباطها… تامر شلتوت يزيد من حيرة الجمهور بنشر صورة مع مي حلمي

16 يوليو 2021 - 6:37م منار حسين مجتمع النجوم

رغم أن مقدمة البرامج مي حلمي لم تكشف بعد عن هوية عريسها المقبل، جاءت صورة للفنان تامر شلتوت بصحبتها لتثيرة حيرة المتابعين.

نشر شلتوت صورة له مع مي حلمي على متن الطائرة، واكتفى بالتعليق برمزي قلب ووردة عبر حسابه بموقع Facebook، ليبدأ الجمهور في التساؤل إن كانت هذه صدفة أم أنه هو العريس الذي أعلنت عنه مي حلمي مؤخرا.

ولم تنشر مي حلمي أي صورة لها بصحبة شلتوت، ولكنها عبر خاصية Stories في تطبيق Instagram، نشرت صورا لها على متن الطائرة كاشفة عن إصابتها في ساقها، وعلقت على الصورة التي نشرها شلتوت برمز عيونه على شكل قلوب ليرد عليها بقبلات.

يذكر أن مي حلمي كشفت مؤخرا عن اقتراب موعد زواجها وكتبت: “يا رب أشوف كل الناس فرحانة أدى”، ثم نشرت مقطع من مقابلتها مع سارة دندراوي في برنامج “تفاعلكم” حين تحدثت عن ارتباطها عاطفيا، ووقتها ردت “احتمال”، وعلقت على ذلك المقطع وكتبت: “بقى أكيد”.

عادت مي حلمي لتؤكد حرصها على تكتم تفاصيل علاقتها الجديدة وأوضحت: “مش عاوزاكم تزعلوا مني عشان مش هقدر أرد على أي أسئلة بخصوص اللي جاي أو هو مين وإزاي وفين”.

يذكر أن مي حلمي أثارت الجدل خلال شهر رمضان الماضي بعد التصريحات المتبادلة بينها وبين طليقها المطرب محمد رشاد من خلال حلقات برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، بسبب حديثهما عن كواليس علاقتهما وأسباب الانفصال.

كما أنه سبق لشلتوت الزواج من قبل، وتم الانفصال بهدوء.

الكلمات الدلالية لـ بعد إعلان ارتباطها… تامر شلتوت يزيد من حيرة الجمهور بنشر صورة مع مي حلمي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد إعلان ارتباطها… تامر شلتوت يزيد من حيرة الجمهور بنشر صورة مع مي حلمي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور