بعد إعلان الانفصال رسميًا.. ابنة أصالة “تثير الجدل” بتعليق عن الخيانة

8 يناير 2020 - 9:57م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم

حرصت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة من زوجها الأول أيمن الذهبي، على دعم والدتها بعد إعلانها انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، بعد زواج استمر لمدة 14 عامًا.

وأكدت شام أنها ستبقى داعمة لوالدتها حتى تكون قادرة على النهوض مجددًا، مشيرة إلى أن انفصال والدتها عن العريان اختبار حقيقي لإظهار طبيعتها كامرأة مقاتلة قاومت كل الأمراض والظروف التي وصفتها بـ“العفنة“.

وأضافت في تعليقها على منشور والدتها الذي أعلنت فيه انفصالها عن زوجها: “لقد وقفنا دائما وتغلبنا على كل العواصف، وبالتأكيد سنتجاوز هذه العاصفة! نحن دائرة من الحب والدعم لبعضنا البعض، وسوف نكون قادرين على النهوض”.

 وتابعت: “هذا مجرد اختبار لإظهار طبيعتك الحقيقية: مقاتلة، امرأة مصنوعة من الفولاذ، امرأة قاومت كل الأمراض والأذى الذي لحق بها من الخيانة، هذه الظروف العفنة حولتها لألماسة أكثر إشراقا”.

ويعد هذا هو التصريح الثاني لشام، حول تعرض والدتها للخيانة وتأكيدها على أنها امرأة قوية ولا تنهزم، وكانت قد ردت قبل ذلك حول قصدها بتعرض والدتها للخيانة من قبل المخرج طارق العريان لتؤكد أنها لم تقصده بذلك وأنها تحبه جدًا وتقدره.

الفنانة السورية كانت قد تعرضت للخيانة أكثر من مرة من زوجها الأعمال السوري أيمن الذهبي، والذي اعترف بذلك أكثر من مرة خلال حوارات تلفزيونية له.

وكانت أصالة قد أعلنت انفصالها عن طارق العريان رسميًا بمنشور عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

أصالة نشرت صورة لها برفقة طارق العريان، وعلقت عليها قائلة: “بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًّا عنّ والد أبنائي (آدم وعلي )، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصًا على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدًّا”.

وأضافت: “سأبقى دائمًا أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره”.

وتفاعل متابعين أصالة مع منشورها بشكل كبير متمنين لها حياة أفضل خلال الفترة المقبلة.

بعد ساعات من إعلان الفنانة أصالة انفصالها عن زوجها طارق العريان، علق الأخير عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ونشر “العريان” عبر إنستجرام، صورة تجمعه ب أصالة وعلق عليها قائلا: “للأسف وصلنا لنهاية قصتنا، سأظل أحترم وأحب هذه الشخصية الجميلة للأبد أم أولادي”.

وكانت أصالة قد عانت خلال الفترة الأخيرة من العديد من الشائعات حول أسباب انفصالها عن زوجها طارق العريان، ومنها أن أسباب الانفصال هي خيانة طارق العريان لها مع فنانة شابة وهو الأمر الذي تم نفيه من قبل أصالة بشكل غير مباشر، ورغم انتشار أخبار انفصالهما منذ شهور كثيرة إلا أن الطرفين لم يؤكدا ذلك الأمر.

يذكر أن الفنانة أصالة سبق لها الزواج من رجل الأعمال السوري أيمن الذهبي، والذي انجبت منه ابنتها شام وخالد، وارتبطت بعده بالمخرج طارق العريان، والذي انجبت منه توأمها آدم وعلي.

الكلمات الدلالية لـ بعد إعلان الانفصال رسميًا.. ابنة أصالة “تثير الجدل” بتعليق عن الخيانة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد إعلان الانفصال رسميًا.. ابنة أصالة “تثير الجدل” بتعليق عن الخيانة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور