بعد إعلان انفصالها عن تامر حسني.. بسمة بوسيل تثير الجدل بتعليق غريب: الله سخرك لحمل سيئاتنا.. هل قصدت زوجها؟

15 نوفمبر 2020 - 7:46م sara عربى، مشاهير

بعد إعلان انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني، أثارت الفنانة المغربية المعتزلة تامر حسني الجدل بتعليق غريب.

الفنانة المعتزلة كتبت، على خاصية “ستوري” بموقع “انستجرام”: “قل لشاتمك ومغتابك والمفتري عليك، سبحان الذي سخرك لحمل سيئاتنا كما سخر البهائم لحمل متاعنا”.

ولم تكشف بسمة بوسيل عما إذا كانت توجه كلامها لتامر حسني، أم لمنتقديها من جمهوره، بعد إعلان انفصالها عنه.

وكانت الفنانة بسمة بوسيل قد أعلنت مؤخرا انفصالها عن زوجها تامر حسني، على خاصية “ستوري” بموقع “انستجرام”.

بسمة كتبت: ” لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور”.

شاهد على قناتنا :

وتابعت: “أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، يا ريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة.. بالتوفيق”.

ونشر الحساب الموثق “تامر حسني أكاديمي” مقطع من أغنيته الجديدة “كرهتني في الحب”، بعد إعلان بسمة بوسيل انفصالها عنه منذ فترة واستعدادهما للطلاق، عبر خاصية “أستوري” عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ما جعل الجمهور يستأهل عما إذا كانت الأغنية موجهه لها.

وعلق “تامر حسني أكاديمي” على مقطع “كرهتني في الحب”، قائلا: “ألف سلامة طريقك وردي.. وقتك عدى وقتك فات”، والتي تأتى ضمن كلمات الأغنية.

يتضمن مقطع الفيديو، الذي نشره على “فيس بوك”: “قدمتلك السبت وعمري ما شوفت الحد ولا الاتنين.. هتعب نفسي معاك ليه يعني.. ما أشوف بقى نفسي وأعيشلي يومين.. آه ألف سلامة طريقك وردي.. وقتك عدى وقتك فات.. خدت كتير من عمري ووقتي.. يلا كفاية بقى وألوهات”.

ومنذ أيام، اختار الفنان تامر حسني وضع أغنية “كرهتني في الحب”، منشور مثبت على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

بمجرد نشره “كرهتيني في الحب”، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بآلاف التعليقات: “واضح أوي إنك بتقولها لبسمة مراتك”، و”إزاي كرهت الحب بعد القصة اللي بينكم”، و”أنتم بقالكم كام يوم بتظهروا مع بعض، واحتفلتوا بعيد ميلادكم، وكنت في منتهى الرومانسية، إيه وصلكم لكرهتيني في الحب”.

الكلمات الدلالية لـ بعد إعلان انفصالها عن تامر حسني.. بسمة بوسيل تثير الجدل بتعليق غريب: الله سخرك لحمل سيئاتنا.. هل قصدت زوجها؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد إعلان انفصالها عن تامر حسني.. بسمة بوسيل تثير الجدل بتعليق غريب: الله سخرك لحمل سيئاتنا.. هل قصدت زوجها؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور