بعد إعلان خطوبتها.. 5 معلومات لا تعرفها عن دينا محسن.. سر تسميتها بـ«ويزو» وهذا هو وزنها الحقيقي.. صور

6 يناير 2017 - 3:13م هويدا ابو سمك عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 30٬786 مشاهدة

فاجأت نجمة مصر دينا محسن بإعلان خطوبتها من شاب خارج الوسط الفني، في حضور أصدقائها من نجوم مسرح مصر علي ربيع، أوس أوس، والفنان أشرف عبدالباقي، ومصطفى خاطر.

هناك بعض المعلومات التي لا يعرفها الجمهمور عن دينا محسن والتي تخرجت من كلية التربية وتعمل مدرسة كيمياء في مدرسة الثانوية، وبدأ حبها للتمثيل وهي في المدرسة.

خطوبة ويزو نجمة مسرح مصر

اسم ويزو أطلقه عليها زملائها في الإعدادية وذلك لأنها كانت تأكل باستمرار سندوتشات «لانشون ويزو»، ولذلك أطلق عليها هذا اللقب.

خطوبة ويزو نجمة مسرح مصر

 

خطوبة ويزو نجمة مسرح مصر

 

خطوبة ويزو نجمة مسرح مصر

«ويزو» قالت إن سر وزنها الزائد ان والدتها كانت تأخذ حقن فيتامينات وهي حامل بها، ولكنها لا تفكر في إنقاص وزنها ولا تشعر انه يعيقها.

دينا محسن اعترفت أن وزنها الحقيقي هو 145 كيلو، ولن تفكر حاليا في التخفيض منه لأنها ستكون مملة ولن يحبها الجمهور، ولكنها لن تسمح بزيادته.

دينا بدأت طريقها لاحتراف الفن من خلال مسرح مصر مع الفنان أشرف عبدالباقي، وقدمت عدد من الأعمال الأخرى مثل «جوازة ميري، جيران السعد، عسل أبيض، فص ملح وداخ».

الكلمات الدلالية لـ بعد إعلان خطوبتها.. 5 معلومات لا تعرفها عن دينا محسن.. سر تسميتها بـ«ويزو» وهذا هو وزنها الحقيقي.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد إعلان خطوبتها.. 5 معلومات لا تعرفها عن دينا محسن.. سر تسميتها بـ«ويزو» وهذا هو وزنها الحقيقي.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور