بعد إلغاء مهرجان الجونة عبير صبرى ترد على الشامتين “اللى بيفكر فى الفساتين أناس سطحيون”..فيديو

23 يونيو 2022 - 11:21م منار حسين مجتمع النجوم

رَدّت النجمة عبير صبري على الشامتين في تأجيل الدورة الحالية لمهرجان الجونة هذا العام، حيث عَبّرت عن استيائها من هذا الإلغاء وتمنت عودة المهرجان سريعاً، خاصة أنه يعطي فرصة كبيرة للشباب السينمائيين لإظهار أعمالهم إلى النور.

عبير صبري

عبير صبري

وخلال استضافتها عَبر مُدَاخلة هاتفية على شاشة etc المصرية، دعمت عبير صبري مصممة الأزياء سماح مهران، وأبدت إعجابها بتصميماتها والأزياء التي تقدمها مؤخراً، مُصَرّحة بأنّ هناك تعاوناً سيجمعهما قريباً.


ووَجّهت مُذيعتا برنامج «انتي» سؤالاً عن رأيها في إلغاء دورة هذا العام، لتكشف عن رأيها قائلة: «حزينة جداً لتَوّقف المهرجان، لأنّه مَهرجان مهم فنياً ويَعرض أفلاماً عالمية وأخرى تسجيلية، كما يُقَدِّم نَدَوات ودعماً لشباب الفنانين، لكنّ الناس دائماً تختصر المهرجان في الفساتين، وهذا غير صحيح».

وأضافت النجمة عبير صبري،: «أعتقد أنّ كل شخص يَبحث عن الأشياء التي تُشبهِه في المهرجان، ومن يرى أنّ الموضوع مجرد فساتين فهؤلاء الناس أشخاص سطحيون».

يُذكَر أنّ إِدارة مَهرجان الجونة السينمائي أعلنت تَأجيل فعاليات الدورة السادسة من المهرجان، التي كان من المُزمَع عَقدَها في الفترة من 13 – 21 أكتوبر القادم، إلى موعد يتم تحديده لاحقاً.

فيما قدمت عبير صبري آخر أعمالها في رمضان الماضي في مسلسل «يوتيرن»، وهو بطولة ريهام حجاج، وكريم قاسم، ونانسي صلاح، وأيمن قيسوني، ومحمود حجازي، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سَامِح عبد العزيز.
وتدور أحداث مسلسل «يوتيرن» حول شخصية البطلة التي تتزوج بعدما كانت تعمل في مجال الملاحة البحرية، ويستعرض علاقتها بزوجها ووالدها وصديق طفولتها، وتتصاعد الأحداث بشكل كبير بعد حدوث أزمة بينها وبين زوجها.

الكلمات الدلالية لـ بعد إلغاء مهرجان الجونة عبير صبرى ترد على الشامتين “اللى بيفكر فى الفساتين أناس سطحيون”..فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد إلغاء مهرجان الجونة عبير صبرى ترد على الشامتين “اللى بيفكر فى الفساتين أناس سطحيون”..فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور