بعد اتهامها بالغيرة من ناهد السباعي.. إيمي سمير غانم: اللي مش عاجبه يشد في حواجبه

18 أبريل 2017 - 12:29ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 34٬286 مشاهدة

عبرت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم عن استيائها الشديد من اتهامات البعض لها بالغيرة من الفنانة ناهد السباعي، بعد نشرها عدد من مقاطع الفيديو لها من الجزئين الأول والثاني من مسلسل “هبة رجل الغراب”، الذين لعبت بطولتهما.

إيمي ردت على هذه الاتهامات بطريقة حادة جدا، حيث كتبت على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: “انا هفضل انزل فيديوهات في اي وقت و في اي لحظه لاي عمل عملته بمزاجي و في الاكونت بتاعي انا حره واللي مش عاجبه يشد في حواجبه”.

ايمي سمير غانم

يذكر أن إيمي سمير غانم قد لعبت دور البطولة في مسلسل “هبة رجل الغراب” في جزأيه الأول والثاني، إلا أنها اعتذرت عن أجزائه الأخرى بسبب خلافات إنتاجية، وبعد اعتذار إيمي وقع اختيار شركة الإنتاج على الفنانة ناهد السباعي بديلة لإيمي وذلك في جزئي المسلسل الثالث والرابع.

ناهد السباعي

ومن ناحية أخرة قد ترددت مؤخرا الكثير من الأنباء عن حمل الفنانة إيمي سمير غانم في مولودها الأول من زوجها الفنان حسن الرداد، إلا أن كليهما نفيا صحة هذه الأنباء.

ايمي سمير غانم و حسن الرداد

وكان آخر ظهور لإيمي في حفل عيد ميلاد الفنانة مي نور الشريف، حيث حرصت على تهنئة مي بعيد ميلادها، والذي احتفلت به مع والدتها الفنانة بوسي وخالتها الفنانة المعتزلة نورا وشقيقتها سارة وعدد كبير من أصدقائها، وقد أثارت الجدل بوجود خمور في الحفل، وهو ما أغضب جمهورها.

مي نور الشريف مي نور الشريف مي نور الشريف مي نور الشريف مي نور الشريف

الكلمات الدلالية لـ بعد اتهامها بالغيرة من ناهد السباعي.. إيمي سمير غانم: اللي مش عاجبه يشد في حواجبه

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد اتهامها بالغيرة من ناهد السباعي.. إيمي سمير غانم: اللي مش عاجبه يشد في حواجبه“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور