بعد اختفاء طويل.. حورية فرغلي تعود إلى الأضواء مرة أخرى.. أخفت وجهها وهي توجه رسالة.. ماذا حدث لها؟

20 أكتوبر 2020 - 2:17ص sara عربى، مشاهير

بعد اختفاء ما يقرب من عام عن الساحة الفنية والإعلامية وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي، عادت الفنانة المصرية حورية فرغلي إلى الظهور من خلال تسجيل صوتي نشرته على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

الفنانة المصرية وجهت خلال التسجيل الصوتي رسالة شكر لجمهورها، الذين حرصوا على تهنئتها بعيد ميلادها، الذي حل يوم 18 أكتوبر.

حورية قالت في التسجيل الصوتي: “لكل جمهوي ميرسي أوي أوي أوي على كل التهنئة اللي بعتهوالي علشان عيد ميلادي”.

وأضافت: “بجد النهاردة من أحلى أيام حياتي علشان كلكوا افتكرتوني ميرسي أوي”، وأرفقت الفيديو بتعليق: “مرسي ليكم علي كل تهنئه حلوه وصلتني في عيد ميلادي بشكركم جدا من قلبي”.

هذا التسجيل الصوتي أثار تساؤلات جمهورها بشكل كبير عن أسباب عدم ظهورها بنفسها في مقطع فيديو، خاصة أنها غابت لما يقرب من عام ، دون أن تكشف عن سبب ذلك.

كما أن حورية فرغلي كانت قد تغيبت عن العرض الخاص لآخر عمل سينمائي عرض لها وهو فيلم “استدعاء ولي عمرو”، والذي طرح في السينمات في شهر ديسمبر الماضي.

وكشفت سبب غيابها وقتها، بقولها إنها لم تحضر العرض الخاص للفيلم ليس لوجود خلافات مع فريق العمل، لكن بسبب تواجدها خارج البلاد.

وأضافت أنها متواجدة منذ فترة في لندن لمتابعة بعض الأمور الخاصة، لافتة إلى أنها كانت تعتقد أن عرض الفيلم سيكون في موسم إجازة نصف السنة كما كان الاتفاق مع الشركة المنتجة، ولكن بعدما تم تغيير الموعد وعرضه مبكرا لم تستطع تغيير خطتها والعودة لحضور العرض الخاص.

وكانت حورية قد خضعت لعملية تجميل في أنفها في عام 2018، وأكدت أنها الأخيرة لكي تستطيع التنفس بشكل سليم، وذلك بعدما أصيبت في حادث وقوعها من فوق الحصان.

الكلمات الدلالية لـ بعد اختفاء طويل.. حورية فرغلي تعود إلى الأضواء مرة أخرى.. أخفت وجهها وهي توجه رسالة.. ماذا حدث لها؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد اختفاء طويل.. حورية فرغلي تعود إلى الأضواء مرة أخرى.. أخفت وجهها وهي توجه رسالة.. ماذا حدث لها؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور