بعد اعتذاره… حسام حبيب لوالده: ما أقبلش تقول على نفسك عجوز خرف

1 يوليو 2021 - 9:07ص منار حسين مجتمع النجوم

رد الفنان حسام حبيب، على اعتذار والده حسين حبيب، بعد التسجيل الصوتي المسرب له والذي كشف عن خطة لزواج حسام من أخرى، سعيا لتحقيق حلمه بالإنجاب.

وكتب حسام حبيب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Instgram: “وأنا ما أقبلش أبدًا إنك تقول على نفسك عجوز خرّف بحكم السن لأني زي ما بغير على بيتي ومراتي برضه غصب عني بغير على أبويا مهما آذتني ومهما عملت”.

وتابع: “لأنك عارف إني عمر ما همني رأي حد فيّا يهمني بس رضا ربنا عني وأنا هاعمل زي ربنا سبحانه وتعالى أمرني (وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا)”

كان والد حسام حبيب قد طالب زوجة ابنه شيرين عبدالوهاب، أن تفي بوعد قطعته على نفسها قبل 4 أعوام تقريبا، عندما أكدت أنها لن تقبل بنجومية أقل من نجوميتها لزوجها، وطلب منها أن تعيد حسام لجمهوره بعدما انشغل الأعوام الماضية، بعملها وبحل مشاكلها.

وقال حسين في رسالة جديدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Instgram: “أنا بفكر نجمة مصر والعالم العربي الأولى اللي انا من عشاق فنها، وعدها ليا قبل جوازهم انها لن تقبل بنجومية أقل منها لزوجها، وإن لم يكن اكتر منها كمان وانتي باعترافك قلتي ان الراجل ده أعطى ولم يأخذ طوال ثلاث أعوام ونصف، أنا بطالبك بوعدك رجعيه لجمهوره مش اكتر وفرغيه لعمله وكفايه عليه اربع سنوات من الغياب”.

وتابع “وإن كنت لا ابرئ حسام من هذا الاختفاء لانه مش معنى انه مهتم بمشاكل عمل زوجته، إنه يهمل عمله دي حجة البليد الكسول، أما عن نفسي فا آسف لكل ما بدر مني، ومينفعش واحد في مكانتي ولا سني ينقاد لالعاب السيدة .. وهوايتها في تدبير المؤمرات، على العموم المسامح كريم وبقولها إن مجرد النشر بدون موافقة الشخص جريمة من جرائم الانترنت وتصل عقوبتها في مصر لثلاث سنوات سجن”.

الكلمات الدلالية لـ بعد اعتذاره… حسام حبيب لوالده: ما أقبلش تقول على نفسك عجوز خرف

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد اعتذاره… حسام حبيب لوالده: ما أقبلش تقول على نفسك عجوز خرف“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور