بعد الأزمة التي أثارتها بسبب صورها الجريئة في أحضان طبيب.. نادين الراسي: اخترت الإنسان الخطأ.. صور

11 يوليو 2017 - 5:02ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 5٬603 مشاهدة

بعد الأزمة التي أثارتها بسبب صورها الجريئة في أحضان طبيب.. نادين الراسي: اخترت الإنسان الخطأ.. صور

 

أثارت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، حالة جدل كبيرة خلال الأشهر الماضية بصورها الجريئة في أحضان الطبيب نادر لطوف، رغم أنه زوج صديقتها.

نادين الراسي، تضاربت اقولها بعد انتشار هذه الصور قفالت في أول تصريح لها أنه صديقها المقرب وأن هذه الصور التقطت بوجود أهليهما، ولكنها عادت لتؤكد بعدها أنهما يعيشان قصة حب وأنه يستعد ليطلق زوجته.

وفي تصريح جديد لنادين الراسي، قالت خلال استضافتها في برنامج «حديث البلد» الذي تقدمه الإعلامية منى أبو حمزة على شاشة «أم تي في» اللبنانية: «إن الموضوع صار ورائي منذ فترة بعيدة وهو بني على أسس لم تعد موجودة اليوم، المشاكل جمعتنا واليوم كل واحد منا في طريق. لست أول شخص يختار الإنسان الخطأ، وأنا أخطأت في الاختيار كغيري من الناس، عندما نبني علاقة على مشاكل فلن تكون مثمرة، وما بني على باطل فهو باطل، وأنا مقتنعة بالمصير الذي وصلت إليه هذه العلاقة».

و أضافت: «كُشفت الصور بعد 5 أشهر على انتهاء العلاقة، المهم أن نتابع حياتنا وأن نحب، وليس خطأ أن نسيء الاختيار في مكان ما، نحن بشر والحياة لنا، وأكتر ناس عرفوا الصح هني اللي عملوا الغلط، أنا أعيش مرحلة جديدة من حياتي وربحت ما هو أكثر أهمية»

من هي نادين الراسي؟

  • نادين الراسي ممثلة لبنانية ولدت في 4 سبتمبر 1979.
  • كانت بدايتها في عروض الأزياء ثم دخلت مجال التمثيل عن طريق الصدفة ومثلت للمرة الأولى في مسلسل “الباشوات” ثم شاركت بمسلسل آخر بعنوان “كرت السبحة”.
  • شاركت في السينما في عدد من الأفلام، أهمها: “خليك معي” و”غنوجة بيا”.
  • هي شقيقة المغني جورج الراسي، وتزوجت بعمر السابعة عشر وأنجبت طفلا يدعى «مارك» وبعد أنجابها له انفصلت.
  • تزوجت من جيسكار أبي نادر ولديها منه طفلان هما «مارسيل» و«كارل». انفصلت عنه عام 2016.

الكلمات الدلالية لـ بعد الأزمة التي أثارتها بسبب صورها الجريئة في أحضان طبيب.. نادين الراسي: اخترت الإنسان الخطأ.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد الأزمة التي أثارتها بسبب صورها الجريئة في أحضان طبيب.. نادين الراسي: اخترت الإنسان الخطأ.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور