بعد التحقيق معها نقابة المهن الموسيقية تقرر وقف شيرين عبدالوهاب شهرين 

10 ديسمبر 2017 - 11:00م sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 581 مشاهدة

بعد التحقيق معها نقابة المهن الموسيقية تقرر وقف شيرين عبدالوهاب شهرين

قرر مجلس نقابة المهن الموسيقية وقف الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، عن العمل وعدم منحها أي تصاريح للحفلات لمدة شهرين داخل مصر، بدءًا من تاريخ إيقافها تنتهي يوم ١٤ يناير المقبل، بسبب واقعة «بلهاريسيا النيل».

شيرين عبدالوهاب، كانت قد استجابت لاستدعاء الشئون القانونية لنقابة المهن الموسيقية للتحقيق معها وسؤالها عن ملابسات واقعة السخرية غير المبررة في حفلها بالشارقة يناير الماضي.

وانتهى مجلس النقابة إلى إيقافها وأكدوا أن ما بدر من شيرين عبدالوهاب أساء إلى جموع الشعب المصري والجمعية العمومية لنقابة الموسيقيين، الذين رفضوا وأدانوا ما جاء على لسانها خاصة وأنها ليست الواقعة الأولى لها.

وقال الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين إنه يجب طي هذه الصفحة تماما والتفرغ لدعم هذا الوطن ثقافيا وفنيا في هذه المرحلة التاريخية الفارقة، لتحقيق طموحات هذا الشعب العظيم.

يذكر أن الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب كانت قد أثارت حالة غضب واسعة بعد أن ردت على إحدى معجباتها بعدما طلبت منها غناء “ماشربتش من نيلها”، فردت عليها قائلة: “اشربي مياة معدنية لكي لا تصيبك البلهارسيا”.

وكانت شيرين قد قدمت اعتذار رسمي لجمهورها، ولكن البعض تقدم بدعاوى ضدها وطالب البعض الأخر بسحب الجنسية المصرية منها، وتفاعل معها عدد كبير من النجوم.

الكلمات الدلالية لـ بعد التحقيق معها نقابة المهن الموسيقية تقرر وقف شيرين عبدالوهاب شهرين 

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد التحقيق معها نقابة المهن الموسيقية تقرر وقف شيرين عبدالوهاب شهرين “

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور