بعد التشكيك في تصريحاتها.. ريم البارودي: عندي تسجيلات لأحمد سعد

4 يونيو 2018 - 9:15م sara عربى القاهرة - كل النجوم 1٬252 مشاهدة

بعد عرض حلقتها في برنامج “شيخ الحارة”، شكك البعض في تصريحات الفنانة المصرية ريم البارودي حول ملاحقة طليقها الفنان أحمد سعد لها حتى بعد زواجه من الفنانة سمية الخشاب.

الفنانة المصرية ردت على ذلك بأن قامت بإصدار بيان صحفي أكدت خلاله مسئوليتها الكاملة عما ذكرته في برنامج “شيخ الحارة”، خاصة فيما يخص كلامها عن طليقها الفنان أحمد سعد.

ريم أكدت أنها ستقاضي أي موقع إخباري ينشر أكاذيب ضدها، مؤكدة أنها تمتلك التسجيلات الخاصة بالرسائل التي تؤكد صدق كلامها في البرنامج، مشددة على أن أي خبر سيحمل أي تفاصيل كاذبة عنها منقولة على لسان سعد سيعرض ناشره للمساءلة القانونية.

وفي ختام حديثها طالبت الصحفيين بإغلاق ملف علاقتها السابقة مع طليقها، مؤكدة أن الأمر أصبح لها مجرد “صفحة وتم غلقها”، ولا ينبغي تداول أخبار حياتها الشخصية في كافة المواقع بهذا الشكل.

يذكر أن ريم البارودي كانت قد صرحت خلال الحلقة أن أحمد سعد بعث لها رسالة بعد زواجه من سمية الخشاب وبعد أن ارتبطت هي بشخص آخر، وعرضت ريم الرسالة على الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج «شيخ الحارة»، والتي علقت قائلة: «لا تعليق».

وأكدت ريم إن هذه الرسالة تسببت في فسخ خطبتها بعد أن رآها خطيبها، مشددة على أنها ليست الرسالة الأولى التي يبعثها لها بعد زواجه، مؤكدة أنها كان يمكن أن تتحول لمريضة نفسية وتفعل ما فعلته فيها سمية الخشاب ولكنها لم ترد ذلك.

 

الكلمات الدلالية لـ بعد التشكيك في تصريحاتها.. ريم البارودي: عندي تسجيلات لأحمد سعد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد التشكيك في تصريحاتها.. ريم البارودي: عندي تسجيلات لأحمد سعد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور