بعد الذي كتبته عن نجلاء فتحي.. النشطاء يعايرون فجر السعيد بصورها قبل عمليات التجميل.. شاهد

20 أبريل 2018 - 8:52م sara عربى الكويت - كل النجوم 3٬359 مشاهدة

تعرضت الإعلامية الكويتية فجر السعيد لحملة هجوم عنيفة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خاصة المصريين منهم، بعد انتقادها لنجلاء فتحي بعد ظهورها الأخير، ومطالبتها لها بعدم نشر صورها في هذه المرحلة العمرية، أول اللجوء لعمليات التجميل كغيرها من الفنانات.

نشطاء مواقع التواصل دافعوا بشدة عن نجلاء فتحي وجمالها الطبيعي، واعتبروا كلام فجر يخلو من الإنسانية ويكشف عن عنصريتها، كما عايروها بصورها قبل عمليات التجميل، والتي بدت فيها مختلفة تماما عن شكلها الحالي.

الهجوم على فجر لم يقتصر على النشطاء فقط، بل عبر عدد كبير من الفنانين عن غضبهم الشديد من كلام فجر، ومن بينهم الفنانة دارين حداد، والتي علقت على كلام الإعلامية الكويتية، بقولها: “الجمال جمال الروح احنا بنحب اسم وشخصية عرفت تصنعهم ..حببت فيها عالم من خلاله .. لازم نفرح ونديها طاقة ايجابية انها شاركتنا الصورة دي ..يمكن هي وجهة نضر وتحترم بس هي قيمة فنية مش بنشوف شكلها اصلا ولا مهم لدرجة اننا نوجعها بيه.. الله يديها الصحة هي وكل فنانين الزمن الجميل ..شخصيا بعشقها وعمرها ما تتقارن بحد من جيلها هي جيل نجلاء فتحي لوحدها …لو على كده ما نتصورش مع اماهتنا الصورة وحشة لما كبره واتغيره ما يشرفوش …هي منتضرة منا تقدير واحترام اكبر من كده ..اتمنى اشوفها وأتصور معاها كفاية انها غالية علينا قوي #نجلاء_فتحي_نورتينا_بنعشقك”.

الفنانة أيتن عامر علقت أيضا، حيث قالت: “اختلف معاكى يا فجر كل سن و ليه حلاوتة”، وعلقت أحلام، زوجة الفنان أحمد رزق، بقولها: “هي لازت فيها الجمال والجمال روح يعني تروح تدفن نفسها اكيد هي اختارت الحياة اسرية وزوجة واعتزلت الفن لو فضلت في الفن كانت عملت بوتوكس وفيلر وكانت حتكون اجمل منهم والحياة الاسرية وهم البيت والاسرة يعجزو بدري مش لي هما ليسة في الفن نفخين وشدين وعاملين كل حاجة وشغلين وفي فلوس داخلة غير لي بتقعد في البيت روتين يقتلها مع احترامي ليكي استاذة فجر..نجلاء فتحي رمز للجمال صغيرة وكبير يعني اي حد يكبر وملامح وشو تعجز يدفن نفسه مع ان حضرتك مش صغير في سن هدا مش منطقي”.

وعلق الفنان تامر سمير بقولها: “مش هيطلع لك فجر تاني هو كل الإعلام ينساكي تقومي عمله فرقعه انتي مش اد المصرين المصري حتي لو بيكره رمز مصري مش بيسمح لحد غير مصري يهينوه بس اديكي اثبتي ل العالم كله ان المصرين في تكاتف مع رمزهم استمري ف العبث هتفصل هي الهانم نجلا فتحي ومع كل فجر بيتعرض لها فيلم وانتي هواء حتي لو اعتذرتي ونحلاء هانم فتحي قبلت اعتذراك المصرين مش هيقلو ذكاءك خانك”.

كما هاجمتها الإعلامية منة عمارة، بقولها: “اسلوبك سئ ومضمونك اسوأ ارجوا ان تراجعى طبيب التجميل خاصتك ليجمل اخلاقك ويجملك داخلياً لإن قلبك وعقلك مشوه وهذا ليس تجريح ولكنه رأيى كما سمحت لنفسك بإبداء الرأى فى قامه فنيه وانسانه محترمه جميله قلباً وقالباً مثل نجلاء فتحى.. اتمنى لكى الشفاء العاجل”.

يذكر أن نجلاء فتحي قد قامت مؤخرا بزيارة صديقتها الفنانة يسرا في موقع تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد “لدينا أقوال أخرى”، بالعين السخنة، والتقطت مجموعة صور معها، والتي ظهرت فيها نجلاء بملامح مختلفة كثيرا، حيث ظهرت عليها علامات التقدم في العمر بشكل واضح.

فهاجمتها الإعلامية الكويتية فجر السعيد، بقولها: “عزيزتي نجلاء فتحي … اسطورة الجمال في السبعينات نصيحه من القلب لا تنشري لكي صور في هذه المرحله من عمرج ودعي الجمهور يعيش على صورتك القديمه .. أو أسألي زميلاتك كيف حافظن على جمالهم واتبعي نصائحم وعودي للظهور بلوك قريب للسابق ولكن بعمرك الحالي”.

وأضافت: “ميرفت أمين من جيلك لاتزال جميله جداً .. ناديه الجندي لازالت جميله .. وغيرهم وغيره حتى ايناس الدغيدي اللي مصوره معك لاتزال محافظه على رونقها في سنها الحالي …من قلب محبه عاشت سنوات على افلامك لا اريد ان أراكي بهذه الصوره حتى أظل أعيش على جمالك السابق”.

 

 

الكلمات الدلالية لـ بعد الذي كتبته عن نجلاء فتحي.. النشطاء يعايرون فجر السعيد بصورها قبل عمليات التجميل.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد الذي كتبته عن نجلاء فتحي.. النشطاء يعايرون فجر السعيد بصورها قبل عمليات التجميل.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور