بعد انتهاء مدة وقفها.. ريهام سعيد: ماسمعش حد يقولي كلمة موقوفة دي تاني

1 سبتمبر 2020 - 2:01ص sara عربى، مشاهير

عبرت الإعلامية المصرية ريهام سعيد عن سعادتها الشديدة بانتهاء مدة وقفها عن العمل، والتي استمرت لمدة عام، وانتهت يوم 28 أغسطس.

الإعلامية المصرية كتبت، على حسابها بموقع “انستجرام”: “انهارده ٢٨ اغسطس، ماسمعش ولا اشوف حد بيكتب الاعلاميه الموقوفة، مابقتش موقوفه”.

وأضافت: “والسنه دي كلنا قعدناها في البيت مش انا لوحدي وعدت السنه بسلام يالا افرحوا معايه بالبدايه الجديده، والي جاي كله خير ونجاح أنا متأكدة لأن ربنا كبير وعظيم. . يا بلدنا يا حلوه بالناس الحلوه . بحبكوا اوي” .

وكانت الإعلامية المصرية ريهام سعيد قد شاركت جمهورها مؤخرا بصورة حديثة لها، ظهرت فيها بملامح مختلفة بعض الشيء.

ريهام ظهرت في الصورة، التي نشرتها على حسابها بـ “انستجرام”، بشفتين منفوختين، وقد لاحظ جمهور الإعلامية هذا الأمر، وهو ما دفعهم لمهاجمتها.

جمهور الإعلامية المصرية اتهموها بإجراء عملية تجميل لنفخ شفتيها، مؤكدين أن الطبيعة كانت أجمل.

فقد كتب أحد متابعي ريهام :”نفخ شفايفك أوفر أوي أوي”، وكتب متابع آخر: ”هو إيه حكاية الشفايف اللي بتنفوخها دي وبتبقى شكلها مش حلو”.

ويبدو أن ريهام سعيد قد أجرت هذا التجميل على وجهها، استعدادا لعودتها لاستئناف نشاطها الإعلامي .

وكانت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة قد أيدت قرار منع ظهور الإعلامية المصرية ريهام سعيد، في جميع وسائل الإعلام لمدة عام.

وجاءت الحيثيات كالآتي: “أن قانون نقابة الإعلاميين الصادر بالقانون رقم 93 لسنة 2016، عرف الإعلامي بأنه كل من يتم قيده في النقابة ويباشر نشاطاً إعلامياً، وحظر ممارسة أي نشاط إعلامي على غير المقيدين بجداول النقابة أو من لم يصدر لهم تصريح مؤقت بممارسة هذا النشاط”.

ووجدت المحكمة أن القرار الصادر بمنع ظهور الإعلامية ريهام سعيد في جميع وسائل الإعلام لمدة عام، جاء بناء على كتاب نقابة الإعلاميين، والذي يتضمن عدم قيد الإعلامية بجداول النقابة، وعدم حصولها على تصريح لمزاولة المهنة.

الكلمات الدلالية لـ بعد انتهاء مدة وقفها.. ريهام سعيد: ماسمعش حد يقولي كلمة موقوفة دي تاني

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد انتهاء مدة وقفها.. ريهام سعيد: ماسمعش حد يقولي كلمة موقوفة دي تاني“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور