بعد انفعال مجدي كامل وبكاء مها أحمد على حال أولادهما.. شاهد أول ظهور لهما مع ابنهما الذي كان يعاني الاكتئاب.. صور

11 نوفمبر 2020 - 2:42م sara عربى، مشاهير

حرص الفنان المصري مجدي كامل وزوجته الفنانة مها أحمد على حضور حفل زفاف الفنانة هنادي مهنى والفنان أحمد خالد صالح.

مجدي كامل ومها أحمد اصطحبا ابنهما “عادل” معهما، وذلك في أول ظهور لهما بعد الأزمات التي تعرضوا لها مؤخرا، وقد بدوا أنهم قد تخطوا أحزانهم.

شاهد نشرة المشاهير

مها نشرت مجموعة صور جمعتها بزوجها وابنها من الحفل، على حسابها بموقع “انستجرام”، ووجهت تهنئة لهنادي وأحمد، بقولها: “بسم الله ماشاء الله مبروووووك الف مبروك بنوتى القمر هنادى مهنى واجمل عريس احمد خالد صالح ربنا يتمم بخير”.

كما حرصت على توجيه الشكر لمصمم الأزياء أحمد فايز، الذي صمم لها فستانها، بقولها: “بسم الله ماشاء الله شكرا مصمم الأزياء العالمى أخويا وصاحبى وصديقى احمد فايز انا عارفه انى تعبتك وفجاءتك قبل الفرح بالليل بس انت قدها وقدود وعملت اللى عليك احلى تصميم فستان واجمل لون”.

وكانت الفنانة مها أحمد قد تحدثت مؤخراعن الكثير من المواقف الصعــ ــــبة التي تعرضت لها مؤخرا هي وأسرتها.

مها أحمد قالت، في مداخلة هاتفية لها في برنامج “التاسعة” على القناة الأولى، إنها وأسرتها مروا بظروف عصيـــ ـــبة جدا، موضحة أنها كانت كالجميع تجلس في المنزل خوفا من كورونا وخوفا على ابنها أحمد الذي يعاني من ضعـ ـــف المناعة.

وأضافت أنها طلبت من زوجها الفنان مجدي كامل أن يسافروا إلى الساحل الشمالي ليجلسوا هناك، لافتة إلى أنه بمجرد سفرها تعرضت لحــ ـــادث سيارة شديدة ، وكان ابنها “عادل” معها على الهاتف فسمع صــــ ـــراخها وعاش صـــــ ــدمة شديدة.

وتابعت أن ابنها عادل كان يعيش قصة حب انتهت بالفشـــ ــــل ودخل في حالة نفسية سيــــ ــــئة، وبعدها تو في صديقه المقرب اليوتيوبر مصطفى حفناوي.

وأكملت أن ابنها فجأة مــــ ــــرض وأصبح لا يستطيع الوقوف على قدميه أو أن يفعل أي شيء بمفرده وبدأت تسمع صوته وهو يتـــ ـــــألم، كما أنه لا يستجيب للعلاج، وذلك بسبب حالته النفسية الســـ ـــــيئة.

وأضافت أن منزلهم غر ق بالمياه وخسرت كل ما تملك، مشيرة إلى أنها كادت تمـــــ ــــوت غـــــــ ـــرقا، لذا دخلوا جميعا في حالة نفسية سيــــ ـــــئة، قائلة: “لا أعرف ماذا يحدث معنا”.

وتابعت مها أحمد باكــــ ــــية أنها حـــ ــــــرمت أيضا من رؤية ابنها أحمد، حيث أنها مـــــ ـــــرضت وخشيت أن تدخل له فيصاب بسبب مناعته الضعيفة، فأصبحت محــــ ــــرومة من رؤيته واحتضانه، لافتة إلى أنها كانت تقف خلف الباب لتحدثه ليسمع صوتها ويطمئن لوجودها.

شاهد المزيد من الفيديوهات

الكلمات الدلالية لـ بعد انفعال مجدي كامل وبكاء مها أحمد على حال أولادهما.. شاهد أول ظهور لهما مع ابنهما الذي كان يعاني الاكتئاب.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد انفعال مجدي كامل وبكاء مها أحمد على حال أولادهما.. شاهد أول ظهور لهما مع ابنهما الذي كان يعاني الاكتئاب.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور