بعد تجاوزها لشائعة زواجها من رامز جلال .. غادة شريف تظهر بـ”لوك” غريب وتحلق شعرها”زيرو”

24 يوليو 2017 - 12:35ص Amera مجتمع النجوم 64٬483 مشاهدة

ظهرت الفنانة غادة شريف فى عزاء والدة المنتج ممدوح شاهين الذى أقيم فى مسجد عمر مكرم بميدان التحرير، بـ «لوك» صادم للجميع حيث قامت بحلاقة شعرها «زيرو».

وبمجرد وصول غادة  إلى العزاء لم يعرفها المشاركون فيه، لتعود بالأذهان إلى الفنانة نورين كريم التى حلقت شعرها أيضاً من أجل دور «حسيبة القرعة» التى قدمته فى مسلسل «طاقة نور» الذى عُرض فى شهر رمضان الماضى.

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا سابقاً صورة أكدوا أنها من زفاف رامز جلال، وكانت عروسه الفنانة غادة شريف، مؤكدين أنها زوجته التي أخفاها عن الجميع طوال هذه السنوات، إلا أن هناك من شكك في صحة الصورة، مؤكدين أنها من عمل فني جمعهما في بداية حياتهما الفنية.

وكانت وفاء الكيلاني قد فاجأت رامز خلال استضافته ببرنامجها «نورت»، بوجود صحفية لبنانية تعرف الكثير عن حياة رامز، وقالت: « أنه متزوج ويخفي زواجه»، فاعترف رامز أنه متزوج من مصرية ولديه منها ابن، دون أن يكشف المزيد من التفاصيل، ولهذا شكك الكثير من جمهور رامز بصحة زواجه من غادة شريف، ولكن مصادر أكدت أنها ليست زوجته.

وقدمت غادة العديد من المسلسلات مؤخراً مع المنتج ممدوح شاهين آخرها «ستات قادرة» للمخرج أحمد عاطف وشاركت فى بطولته إلى جانب عبير صبرى ونجلاء بدر، وأيضاً «ألوان الطيف» تأليف أحمد صبحى وإخراج عبد العزيز حشاد وبطولة لقاء الخميسى وعبير صبرى وفريال يوسف وأحمد وفيق.

ما شاركت غادة فى بطولة مسلسل «قلوب» مع نجلاء بدر وإنجى المقدم وريهام سعيد وجيهان عبد العظيم، بالإضافة إلى مسلسل «مملكة الجبل» مع النجم عمرو سعد وريم البارودى وإخراج مجدى أحمد علي والعملين من انتاج ممدوح شاهين أيضاً.

ولمن لا يعرف غادة شريف هي ممثلة مصرية، ألتحقت بمعهد الفنون المسرحية، لتتركه دون أن تستكمل دراستها إلى دراسة علوم الكمبيوتر، ثم تطير إلى لندن للدراسة هناك. شاركت في عدة مسلسلات تليفزيونية، مثل: (وتاهت بعد العمر الطويل) 2001، (فريسكا) 2004، (التوبة) 2005، (مملكة الجبل) 2010، .. وغيرها.

الكلمات الدلالية لـ بعد تجاوزها لشائعة زواجها من رامز جلال .. غادة شريف تظهر بـ”لوك” غريب وتحلق شعرها”زيرو”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد تجاوزها لشائعة زواجها من رامز جلال .. غادة شريف تظهر بـ”لوك” غريب وتحلق شعرها”زيرو”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور