بعد تحديها لمنتقدي فستانها… شاهدوا رانيا يوسف تحتفل بعيد ميلادها الـ45 “بجرأة أكبر”

2 ديسمبر 2018 - 9:59م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 461 مشاهدة

أزمة فستان رانيا يوسف لا تزال تتواصل، وعلى ما يبدو فهي تريد أن تزيد الموقف اشتعالا، بسبب تصريحاتها المتوالية والتي تتحدى فيها منتقديها بكل قوة، وعلى ما يبدو أنها أيضا تريد أن تواجه قرار تحويلها للتحقيق من قبل نقابة المهن التمثيلية بمصر بسبب جرأة فستانها، بنفس الصراحة.

رانيا يوسف تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ45 ،حيث ولدت رانيا يوسف بالقاهرة في 1 ديمسبر عام 1973 ،وانطلقت في عملها بالتمثيل منذ عام 1993 وحتى الآن وقد درست الأدب الإنجليزي بجامعة القاهرة.

بدأت رانيا يوسف مشوارها كعارضة أزياء إلي أن شاهدها الأستاذ علي عبد الخالق وأسند لها دور في فيلم “الناجون من النار”, أما في التليفزيون فقدمها الأستاذ يوسف شرف الدين من خلال مسلسل “عروس البحر”، ثم عملت مع المخرج طارق النهري من خلال فيلم “المضيفات الثلاثة” وهكذا بدأ مشوارها الفني وبدأت دائرة معارفها تتوسع.

عرفت رانيا يوسف بأدوار الإغراء نظرا لجمالها، فهي وصيفة ملكة جمال مصر عام 1997م، وكان من آخر أفلامها التي مثلت فيه مثل هذه النوعية من الأدوار “ريكلام” و”واحد صحيح”.

رانيا يوسف تزوجت ثلاث مرات وتطلقت ولديها ابنتين هما ياسمين ونانسي من زوجها الأول المنتج محمد مختار والذي كان قد انفصل عن الفنانة نادية الجندي وتزوج بها.

النجمة رانيا يوسف في إطار ردها على التعليقات القاسية التي توجه لها اتهامات بالجملة بسبب فستانها اللافت في ختام الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2018 ،قالت لإحدى المتابعات أنها تتم الـ”45 “من عمرها، غير مهتمة بإخفاء سنها مثلما تفعل بعض زميلاتها، حيث لا تجد حرجًا في الكشف عن عمرها بكل صراحة.

على جانب آخر وبالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلادها سربت رانيا يوسف بعض اللقطات من جلس تصويرها الجديد المقرر طرحها كاملة قريبا، والبعض وصفها أنها ربما تكون أكثر جرأة من الفستان الذي أثار الجدل، حيث ظهرت بملابس السباحة.

الكلمات الدلالية لـ بعد تحديها لمنتقدي فستانها… شاهدوا رانيا يوسف تحتفل بعيد ميلادها الـ45 “بجرأة أكبر”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد تحديها لمنتقدي فستانها… شاهدوا رانيا يوسف تحتفل بعيد ميلادها الـ45 “بجرأة أكبر”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور