بعد ترشيحها كأجمل وجه في العالم.. نسرين طافش تُعلن حرب الأناقة والجمال بإطلالات نارية.. صور

9 أغسطس 2017 - 11:00ص عماد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 13٬171 مشاهدة

بعد ترشيحها كأجمل وجه في العالم.. نسرين طافش تُعلن حرب الأناقة والجمال بإطلالات نارية.. صور

يبدو أن النجمة السورية نسرين طافش قد أشعلت حرب الجمال على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالات نارية ظهرت فيها أكثر جمالا وأناقة.

على مدى أسبوع نشرت نسرين مجموعة من الصور التي أثارت إعجاب الكثيرين بجمالها اللافت وأناقتها المعهودة.

يأتي ذلك بعد أن أعلنت الجهة المنظمة لمسابقة أجمل وجه في العالم لعام 2017 انضمام النجمة العربية نسرين طافش إلى لائحة المرشحين، في النسخة الـ28 من المنافسة التي أسسها الناقد الفني العالمي “تي سي كاندلر”.

وأعربت نسرين عن سعادتها بدخول المنافسة عبر حسابها على تطبيق “انتسجرام”، حيث نشرت صورة ترشيحها معلقةً بالقول: “شكرا على ترشيحي كواحدة من أجمل مئة وجه في العالم”.

وتُعلن في 27 ديسمبر من عام 2017 الجاري نتائج المنافسة التي تتضمن قائمتي مشاهير ونجوم من النساء والرجال من أجمل الوجوه حول العالم، بما في ذلك هوليوود، وبوليوود، والعالم العربي، وآسيا.

وتنشر هذه القائمة لأجمل وجوه المشاهير منذ عام 1990، وينص الموقع الناشر لها، “ذا انديبيندينت كريتيك” على أن عملية اختيار المشاهير المشاركين في القائمة السنوية يعتمد على معايير عدّة من أبرزها حب الناس، والجمال، والأناقة، والتميز، والجرأة.

طافش أطلقت مؤخراً أغنية “1 2 3 حبيبي” التي احتلت المركز الأول على تطبيق “انغامي” بين أغاني المغرب العربي و”الراي” منذ اصدارها.

الأغنية من ألحان جان صليبا وكلمات سمير المجاري صاحب اغنية “انتي باغية واحد” و”ماشي ساهل” للنجم المغربي سعد لمجرد.

شاهد أيضاً: نسرين طافش تتدرب على الرقص الشرقي والفلامينكو الإسبان

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد ترشيحها كأجمل وجه في العالم.. نسرين طافش تُعلن حرب الأناقة والجمال بإطلالات نارية.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور