بعد تصدرها التريند.. صاحبة فوتوسيشن الكلب: كان هزار ومتابعون: لايق عليكي

9 يوليو 2021 - 9:57ص منار حسين منوعات

اللهث وراء التريند أصبح الشغل الشاغل للجميع، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي دائما بالمرصاد، وينصبون أنفسهم قضاة

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، جدلا واسعا في الساعات القليلة الماضية، بعدما أعلنت البلوجر هبة مبروك، تصوير حفل زفافها على “كلب” والتي أ ثا ر ت نقاشا كبيرا بين متابعيها الذين تخطوا المليون متابع على موقع إنستجرام فقط.

وكتبت هبة مبروك، عبر صفحتها الشخصية: “ضل كلب ولا ضل.. كملو انتوا بقا”، وذلك وسط هـ جـ و م وغـ ضـ ب رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت ​هبة مبروك​ صوراً على صفحتها وفيديو لها على قناتها الخاصة على يوتيوب، أعلنت من خلالها زواجها من كلبها، بعد أن أجلت الموضوع أكثر من مرة، حسب تصريحاتها.

وظهرت هبة وهي ترتدي فستان زفاف وكلبها الى جانبها، ما أ ثـ ا ر الجدل بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وأ شـ عل غـ ضـ ب المتابعين الذي لم يفهموا قرارها، ومنهم من ا تـ هـ مها بالكـ ذ ب وإ ثـ ا ر ة الجدل عن قصد لتحقيق الشهرة، مع العلم أن عدد متابعيها كبير جداً.

1- هبة مبروك هي فتاة مصرية، تعمل في مجال صناعة المحتوى على يوتيوب

2- لديها قناة باسم يوميات ماما هبة

3- يتابعها ما يزيد عن 160 الف متابع على يوتيوب، وتقدم محتوى متنوع بين الفيديوهات الترفيهية والتحديات وموضوع تخص المطبخ والمرأة.

4- قالت هبة مبروك عن سيشن الكلب هو مجرد سيشن للهزار، وانا نزلت لايف بشرح فيه كل التفاصيل.

5- أكدت هبة أن يوم تصوير الزفاف تأجل أكثر من مرة لأسباب مختلفة، كانت أخرها دخول صديقتها دينا المـ سـ تشفى مما دفعها لإلغاء الحفل والحضور مع صديقتها التي اعتبرتها أهم من أي تريند.

6- في ظل التجهيزات لحفل الزفاف، سرعان ما ظهرت هبة بفستان الفرح ومن حولها الأصدقاء والمصورين، ليتفاجأ الجميع بدخول العريس المنتظر، والذي كان عبارة عن كلب أسود ضخم يرتدي طوق ولافتة مكتوب عليها “حفل زفاف”

7- لم تكن المرة الأولى التي تظهر فيه هبة مع كلب في جلسة تصوير، حيث سبق تصويرها مع كلب أصغر لونه أصفر وسط حضور صديقاتها.

8- نشبت خـ لا فات مع زوجها عبد الرحمن مبروك، وتـ د هو رت العلاقة بينهما بشكل كبير وتطلقا، وربط متابعيها تلك الواقعة بسـ خـ ر يتها من الزواج والرجال في جلسة التصوير الجديدة.

9- هبة لديها طفل من طليقها عبدالرحمن، والتي رفضت التصريح عن علاقتها بطليقها عبدالرحمن رغم تدوينها سـ ب ضده أكثر من مرة في أوقات سابقة.

10 – تنتمي هبة لأسرة مهتمة بمواقع التواصل الإجتماعي، حيث ترتبط بشكل عاطفي مع أخيها البلوجر محمد مبروك، الذي يمتلك أكثر من مليون متابع على موقع انستجرام.

11- هبة مبروك أعلنت مؤخرًا مشاركتها في فيلم “العلمين” وهو من بطولة خالد سليم، وأحمد كرارة، ومحمد مهران، ومحمود حجازي، وآخرين، سيناريو وحوار محمود وهبة، وإخراج محمد جمال الحديني.

12- هبة مبروك، ظهرت على منصات مواقع التواصل الاجتماعي منذ عام 2018، ويتابعها ما يقرب من مليون و100 ألف متابع على حسابها الرسمي على إنستجرام.

الكلمات الدلالية لـ بعد تصدرها التريند.. صاحبة فوتوسيشن الكلب: كان هزار ومتابعون: لايق عليكي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد تصدرها التريند.. صاحبة فوتوسيشن الكلب: كان هزار ومتابعون: لايق عليكي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




أخبار ذات صلة

لا يوجد محتوى ذات صلة.
تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور