بعد تصريحاتة الأخيرة عن الراقصات ..الراقصة دينا تهاجم عمر كمال “أنت كذاب”..فيديو

6 أغسطس 2022 - 10:15ص منار حسين مجتمع النجوم

بعد التصريحات الأخيرة له عن الراقصات شنت الراقصة المصرية دينا هجـ ـــومًا حـ ـــادًا على مطرب المهرجانات عمر كمال، وذلك بسبب  استغنائه عن الراقصات في أعماله الفنية الجديدة.


دينا، قالت في تصريحاتها لبررنامج “عرب وود”: “أنا مش فاهمة أساسًا هو عايز إيه؟، عايز يتقرب من الناس، الناس بتكشف الكـــذاب وهو كـــذاب”.

وأضافت دينا: “بعد ما تعمل اسمك من وجود رقـــاصة جنبك جاي دلوقتي تتنصل من الموضوع طب ما تقعد في البيت”.

وتعجبت دينا من تصريح عمر كمال، خاصة وأنه في الأفراح التي يحييها يحرص الحضور من حوله على الرقــــص قائلة: “مليون واحدة بترقص حواليك في الفرح.. أنا ما بحبش النفـــاق زعـــلان أوي من الرقص دلوقتي، أنا ما بحبش النفــــاق والكــذب”.

 

تصريحات عمر كمال
ويأتي إعلان عمر كمال عــ ـدم استعـــانته براقصات في أعماله الغنائية المقبلة، بعد تعرضه لموجة من الانتقــ ــادات السلـ ـــبية من قبل جمهوره بعد استعانته بالراقصة الاستعراضية أوكسانا في فيديو كليب “ضيعنا”

وكشف الفنان عمر كمال عن وجهة نظره، فقال إنه لا يريد أن يغــ ضب منه أحد، قائلا: «بالعكس أنا بحترم الراقــ صات جدا، ومش بسيئ لهم خالص، بس أنا فى شغلي الناس مش عايزة دا، وأنا بغني للناس في الأول والآخر، فأنا مش عاوز الناس تحطني في حتة معينة كدا، اللى هو أنت بتنجح بالراقــ صات».

وتابع كمال: «أنا طلعت لقيت الفن الشعبي من قديم الأزل بيستخدموا فيه راقــ صات، بس يمكن الناس متوسمة فيا خير شوية، فمش عايز أكرر دا تاني، لكن مش عاوزهم يزعلوا مني».

قرر مؤدي المهرجانات عمر كمال، الابتعاد في أغنيته المقبلة عن المهرجانات والأغاني الشعبية، وبالفعل انتهى من تسجيل أغنية جديدة تحمل اسم «خلينا سهرانين» سيتم طرحها خلال فترة الصيف.

وقال عمر كمال إنه قرر خلال الفترة المقبلة تقديم نفسه كمطرب، بأغنية تشبهه وهي أغنية بعنوان «خلينا سهرانين» وستكون بعيدة تماما عن أغاني المهرجانات والشعبي.

وأكد كمال بأنه خلال الفترة المقبلة سيختار كلمات أغانيه بعنايه شديدة على أن تكون الكلمات كلها جيدة، ولا تحمل أية ايحاءات أو كلمات يتضــ ايق منها الجمهور، وهذا ما فعله فى أغنية العيد أيضا التى يتعاون فيها مع الفنان عبد الباسط حمودة.

يأتي تعاون كمال وحمودة، بعد النجاح الكبير الذي حققاه سويا فى فيديو كليب ضيعنا، وكتب كلماتها إسلام المصري وعمرو قطب ومصطفي الجن وألحان عمرو قطب وإسلام المصري وتوزيع إسلام شيبسي، وحققت نجاحا كبيرا بمجرد طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتخطت حاجز المليون مشاهدة.

الكلمات الدلالية لـ بعد تصريحاتة الأخيرة عن الراقصات ..الراقصة دينا تهاجم عمر كمال “أنت كذاب”..فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد تصريحاتة الأخيرة عن الراقصات ..الراقصة دينا تهاجم عمر كمال “أنت كذاب”..فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور